آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / البطشان يتفقد المنافذ وفرق الحج البيطرية

البطشان يتفقد المنافذ وفرق الحج البيطرية

علي الحضان – مكة المكرمة

تفقد سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للثروة الحيوانية الدكتور حمد بن عبدالعزيز البطشان خلال زيارتهِ لفرع منطقة مكة المكرمة المحاجر والمواقع المخصصة لاستقبال المواشي والمختبرات بميناء جدة الاسلامي ، كما التقى مدير عام فرع الوزارة في المنطقة المهندس سعيد جار الله الغامدي ونائبه الدكتور غالب بن عبدالغني الصاعدي .

وتم خلال اللقاء مناقشة جاهزية كافة القطاعات لتحقيق أعلى مستويات الخدمة لضيوف الرحمن حسب الخطة التشغيلية والإستعدادية لموسم الحج .

وضم الإجتماع كلاً من مدير الثروة الحيوانية والمشرف الفني على فرق الحج البيطرية الدكتور عبدالمانع الخيبري ، ومدير ميناء جدة الإسلامي الدكتور عبدالرحمن الزهراني، ومدير محجر الخمرة الدكتور حامد الحربي، ومدير البيئة رئيس مكافحة نواقل الأمراض بالفرع تركي بن عالي الحميدي ، وناقش الاجتماع جاهزية الخطط البيطرية والمحجرية وأعمال مكافحة نواقل الأمراض التي أعدت لموسم الحج ..

من جانبهِ حث البطشان خلال جولته الميدانية على فرق الحج البيطرية جميع العاملين بالفرع على تكريس الجهود ومضاعفتها لرفع مستوى الجاهزية لخدمة ضيوف الرحمن، مؤكدًا على أهمية الدور الحيوي والمستمر الذي تقوم بهِ الوزارة وسعيها للعمل على توفير كافة خدمات الثروة الحيوانية بما يلامس احتياجات الحجاج وقاصدي المشاعر المقدسة، ومثمنًا بذلك جهود القائمين في الفرع على عملهم الدؤوب وتفانيهم لرفع سقف الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن.

 

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

محافظ حوطة بني تميم يدشن الحملة التوعوية” الخوارج شرار الخلق”

متابعات- وقع   قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *