آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / الأربعاء.. “الخامري” يلتقي مدراء المكاتب التعاونية بمكة لمناقشة البرامج الدعوية والفكرية

الأربعاء.. “الخامري” يلتقي مدراء المكاتب التعاونية بمكة لمناقشة البرامج الدعوية والفكرية

محمود حميد – مكة المكرمة: 

يلتقي فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري, مدراء المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمكة المكرمة والمحافظات التابعة لها، وذلك في يوم الأربعاء القادم الموافق 24 صفر بعد صلاة العشاء مباشرة، بقاعة المكتب التعاوني للدعوة بأجياد في حي الهجرة بالعاصمة المقدسة.

ويناقش خلال اللقاء آلية تنفيذ البرامج الدعوية والفكرية, من الالتفاف حول ولاة الأمر, وتعزيز الأمن الفكري من خلال برامج المكاتب التعاونية, ومناقشة سبل التواصل بين المكاتب التعاونية وإدارة الدعوة والإرشاد للرقي بعمل الدعوة إلى الله تعالى بالمنطقة وفق منهج وسطي معتدل.

يذكر أن هذه اللقاءات تأتي بتوجيه من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بتفقد قطاعات الوزارة المختلفة والجهات التي تشرف عليها، والاطلاع على سير العمل فيها، والوقوف على احتياجاتها بما يحقق رسالة الوزارة في خدمة الدعوة إلى الله ومنسوبيها تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

عن صحيفة وقع الإلكترونية

‏وقع صحيفة إخبارية إلكترونية سعودية، مرخصة من وزارة الإعلام، تعمل في مجال الإعلام والنشر الإلكتروني، وتُقَدّم أبرز الأخبار والتغطيات الصحفية على مدار الساعة

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يطلع على مبادرة “خبر الخير” 2025

مريم الأحمد – الدمام  أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *