الرئيسية / مقالات / تحدي القراءة العربي إبداع متجدد

تحدي القراءة العربي إبداع متجدد

لا فخر يسمو فوق جيل مُلهم يعشق القراءة اختتم ‎تحدي القراءة العربي بعد أشهر من المنافسة والتحديات أثمرت جيلاً شاباً يتمسّك باللغة ويقدّر قيمة الكتاب.

تحدي القراءة العربي ظاهرة ثقافية تخطت حدود المنافسة على اللقب لتشمل رؤية وطن يثمّن الكتاب وطموح جيل يتسلّح بالمعرفة لبناء المستقبل.

لحظات مؤثرة أفرحت الوطن العربي بالأمس وزادته فخراً بأجيال مثقفة واعدة، نحن فخورون بكل أبناء الوطن العربي الذين شاركوا في ‎تحدي القراءة العربي منذ مراحله الأولى وحتى الحفل الختامي، لقد أثبتوا أمام الملايين أنهم أبطال وأمل هذه الأمة.

13.5 مليون مشارك من 49 دولة أغنوا الدورة الرابعة من ‎تحدي القراءة العربي الذي يساعد في التأسيس لغد أفضل يعتمد على مهارات جيل مثقف يستطيع تحسين الواقع عن طريق المعرفة، حيث فازت مملكتنا الحبيبة وتمثلت بمدرسة الامام النووي بمدينة ينبع الصناعية بجائزة (المدرسة المتميزة) وكانت ضمن المتسابقين ابنتنا البطلة جمانه سعيد المالكي حيث اشادة بالتسامح والتقبل دائما وأبدا، أنتم قدوة تزرعون المعرفة والعلم في عقول الأجيال المقبلة.

‏لحظات من الفرح والأمل والترقب عاشها جمهور ‎تحدي القراءة العربي مع أبطالهم في ‎دبي أوبرا، لحظات ستبقى راسخة في الذاكرة تكللت بانتزاع (هديل من ‎السودان) اللقب الأغلى والفوز بالمركز الأول ‏تهانينا للبطلة هديل أنور كنداكة ‎من السودان لفوزها بلقب بطل ‎تحدي القراءة العربي أمثالكِ نفتخر بجيل سيظل شعلة علم لا تنطفئ.

عن امل الصالح

محرر صحفي مشاركه في مجالات التطوع خريجه حاسب الي من جامعه شقراء - كاتبه مبتدائه عمل تغطيات لبعض فعاليات منطقه الرياض

شاهد أيضاً

ميزانية الخير في عهدِ الخير

بقلم : عبدالله الوايلي في ختام كل عام ، تطالعنا الأخبار ببشائر الخير في عهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X