الرئيسية / أخبار محلية / ‏اليوم الختامي لمبادرة “فن صناعة السبح” بأكاديمية الحياة بجدة

‏اليوم الختامي لمبادرة “فن صناعة السبح” بأكاديمية الحياة بجدة

سوسن باحجري – جدة 

أُختُتِمت اليوم الخميس ١٤ نوفمبر مبادرة فن صناعة السبح إحدي مبادرات أكاديمية الحياة لتمكين المرأة تحت مظلة جمعية المودة للتنمية الأسرية بجدة بمعرض للسبح من إنتاج المتدربات بتصاميم عالية الجودة.

ويهدف هذا البرنامج المهني الإحترافي إلى دعم وتمكين المرأة وتطوير إمكانياتها في المجال الحرفي وتهيئتها لسوق العمل وريادة الأعمال وتُشكر الأستاذة عائشة شوك مديرة أكاديمية الحياة لوضعها مثل هذه البرامج التي تواكب سوق العمل و تدعم الأسر المنتجة ومن ترغب في تحسين مستوى دخلها وقد حققت هذه البرامج نجاحًا كبيرًا ولله الحمد حيث ساعد الكثير من المتدربات على فتح مشاريعهن الخاصة.

وأفادت المدربة عبير باجهموم بأنها فخورة بتقديمها لهذه الدورات الحرفية لأنها تواكب نهضة المرأة في هذه الفترة وفق رؤية المملكة 2030، و سعيدة بمتدرباتها وإنجازاتهن  التي كانت ‏أكثر من رائعة.

وقد عبرَت المُتدربات عن سعادتهن الغامرة لقبولهن ولترشيحهن في هذه الدورة فقد اكتسبن مهارة صناعة السبح، وفتحت أمامهن المجال لفتح مشاريعهن.

ووجهت المُتدربة  غادة مكي رسالة شكر وامتنان إلى أكاديمية الحياة التي قامت بدورها الفعال بتوفير هذه الدورة مع المدربة القديرة الأستاذة  عبير.

وأفادت المتدربة لمياء باخريبه بأن هذه الدورة أضافت لها الكثير في الجانب الإبداعي.

واردفت المُتدربة والفنانة التشكيلية نجوى مفرج بأن مثل هذه الدورات تُكسب المرأة الثقة بالنفس.

جمعية المودة و أكاديمية الحياة لتمكين المرأة تسعى جاهدة من أجل الرقي بأفراد المجتمع من خلال التدريب ‏والتأهيل للانخراط في سوق العمل.

 

 

عن سوسن باحجري

أخصائية صعوبات التعلم - إستشاري جودة إدارية - إعلامية بصحيفة وقع

شاهد أيضاً

وزارة الحرس الوطني تكلف محمد العمري بالمتحدث الرسمي في الوزارة

متابعات – وقع  تكليف المتحدث الرسمي لوزارة الحرس الوطني المقدم محمد العمري مديراً عاماً للإدارة …

2 تعليقان

  1. كانت دوره ناجحة بكل المقاييس ، كل ال شكر والتقدير للمدربة عبير باجهموم وللقائمين على جمعية ، وجزاهم الله خيرا

  2. أم شوق وحنين

    بالأمس كان نتاج حصادنا في اخر يوم لنا في أكااديمية الحياة بإشتراكنا في دورة صناعة السبح مع مدربتنا الرائعة والمتألقة:عبير باجهموم التي كانت لها الأثر والسبب بعد الله في اخراج كل مافي داخلنا من تصاميم وفنون وأفكار في صناعة السبح فأسلوبها ماشاء الله كان حافزا ودافعا لما قمنا به وتشجيعا لنا في تطوير ذاتنا واننا فعلا وبإذن الله ماهرات ونكون من ضمن الاسر المنتجة في هذا المجال فلها مني كل الشكر والتقدير والعرفان على محبتها لنا واحتوائها لنا وكذلك على اسلوبها الرائع لألقائها الدورة وثانيا على اكتسابها لنا مهارة فن وتصميم السبح وكيف ادخلت السعادة والفرح ونحن نعمل ونصمم انا وزميلاتي بكل الحب والمودة
    فشكرا لكم مودتنا جمعية المودة على تسهيلاتكم الجبارة وايضا أكاديمية الحياة
    وايضا شكرا لك مدربتنا :عبير ،فبارك الله لك وفي علمك ورفع من قدرك عنان السماء وزادك علما ورفعة ويعطيكي الله حتى يرضيكي لتنهاالي علينا من علمك وتطوير لذاتنا ومافي داخلنا من ابداعات مشرقة
    محبتك المتدربة:نجوى العمودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X