الرئيسية / أخبار رياضية / ميسى يقود الأرجنتين للفوز على البرازيل

ميسى يقود الأرجنتين للفوز على البرازيل

متابعات – وقع

 فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره البرازيلي في السوبر كلاسيكو بهدف نظيف وأقيمت المباراة مساء الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الفئات.

المباراة شهدت عودة ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده في أول مباراة بعد بطولة كوبا أمريكا بعد قرار اتحاد أمريكا الجنوبية بإيقاف اللاعب.
البرازيل حصلت على ركلة جزاء في الدقيقة 9 من المباراة عن طريق خيسوس نفذها اللاعب لكن لم يتمكن من تسجيلها حيث مرت الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس أندرادا.

بعد مرور 4 دقائق حصل ليونيل ميسي على ركلة جزاء بعد تدخل من ساندرو عليه، ليتولى ميسي تنفيذها حيث تمكن أليسون من التصدي لها لكن تابعها ميسي وسددها في الشباك على مرتين.

في الدقيقة 29 كانت أخطر فرص البرازيل بعد هدف ميسي، عندما سدد لوكاس باكيتا كرة على المرمى بجوار منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول انطلق ليونيل ميسي بكرة من وسط الملعب بعد تمريرة خاطئة من أرثور، وسط تقدم لاعبي منتخب البرازيل، حتى وصل لمنطقة الجزاء وسدد الكرة على المرمى لكن أنقذها أليسون بيكر.

الشوط الأول انتهى بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف.
بداية الشوط الثاني شهد ضغط من جانب منتخب البرازيل لإدراك هدف التعادل في أكثر من مرة لكن دفاع الأرجنتين كان صامداً.

وفي الدقيقة 66 سدد ميسي كرة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لكن تمكن أليسون من إبعادها لركلة ركنية الأرجنتين كانت قريبة من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 75 بعد تسديدة من لياندرو باريديس لكن واصل أليسون تألقه وأبعد الكرة لركلة ركنية، وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط كبير من لاعبي البرازيل لمحاولة تسجيل هدف التعادل لكنها لم تفلح.

 

عن مصطفى شراحيلي

موظف علاقات وإعلام بوزارة التعليم

شاهد أيضاً

الزعيم يبدأ مشوارة العالمي بالتغلب على الترجي التونسي

ماجد الشريمي – وقع تفوق نادي الهلال السعودي على نادي الترجي التونسي بنتيجة 0-1 ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X