الرئيسية / فنون وثقافة / جاليري أثر يستضيف معرض مواھب سعودیة شابة بعنوان : “في خضم كل ما یجري”

جاليري أثر يستضيف معرض مواھب سعودیة شابة بعنوان : “في خضم كل ما یجري”

عزيزة الهاجري – مكة المكرمة

یقدّم جالیري أثر بالصيرفي ميجا مول معرض “مواھب سعودیةّ شابة” في نسخته السادسة للعام الجاري 2019، وذلك بعرض مجموعة أعمال فنية متنوعة ل (22) فنانا وفنانة من مختلف مناطق المملكة العربية يوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019 ، من الساعة 5–7 مساء وبتنسيق فني من الأستاذة زهرة دار بندقجي وإشراف مديرة جاليري أثر علياء فتوح.

وقد قام المعرض في السنوات السابقة بعرض الأعمال الفنیةّ لـ 110 فنان تشكيلي سعودي ومقیم في المملكة منذ 2011، ولأوّل مرّة سیتمّ عرض ھذه الأعمال أمام الجمھور وبقیة العالم في مساحة الجالیري.

جدير بالذكر إن العدید من الفنانین المختارین ھم من الممارسین الفنیین المتفانین، الذین تعُرض أعمالھم في المعارض، ومنھم من اشتھروا عالمیاً، وتمّ اقتناء أعمالھم من قبل المتاحف، وأقاموا المعارض المؤسسیة، ولدیھم مشاركات فنیةّ في نسخ بینالي، بالإضافة إلى مشاركتھم في الإقامات الفنیةّ، وحصولھم على إشادة النقّاد وقاعدة جامعي الأعمال الفنیةّ.

أما الفنانين المشاركين فهم : هناء قانع .في أحمد . رجاء الحاج . نوف رضوان . سارة الغشيان . زهر الدباغ . عائشة إسلام . فراس نور . سامر بن سلطان . عبيد الصافي . محمد حماد . حاتم الأحمد . سعيد حسن . فتون الزائدي . نورة الأشولي . شيماء صالح . تالا قاري . غسان الحربي . ابراهيم رمان . ناصر الشميمري . نجود العتيبي . قمر عبدالملك

عن عزيزة الهاجري

ثانوي دبلوم حاسب

شاهد أيضاً

السندباد راشد الماجد يعلن لجمهوره سأرتدي “البندانة”

وقع – ماجد الشريمي اكد الفنان راشد الماجد عبر مقطع فيديو نشره على حسابة الرسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X