الرئيسية / أخبار إقتصادية / تنمية الصادرات الصناعية الغير نفطية أو البتروكيماوية “الواقع والتحديات”

تنمية الصادرات الصناعية الغير نفطية أو البتروكيماوية “الواقع والتحديات”

سماح، نجوى، حنان المبارك – تصوير مدير إدارة التصوير والمواد المرئية: فهد المهوس

نظمت محاضرة جمعية الاقتصاد السعودية لتنمية الصادرات السعودية الغير نفطية والغير بتروكيميائية والتي أقامها الأستاذ المهندس صالح بن شبيب السلمي، وقد قدمت من مجلس الإدارة كلمة سعادة الدكتورة نورة بنت عبدالرحمن اليوسف، والتي كانت فيها كلمة عن تعريفها لجمعية الاقتصاد السعودية.

حيث بدأتها بالشكر للأستاذ صالح وتلبيته لدعوة الجمعية وتعزيز الصادرات في السعودية وأن السعودية تعتبر أكبر مصدر في سوق للنفط والبتروكيميائية، حيث أن المملكة العربية السعودية تجد صعوبة في مجال الصناعات الأخرى، وأنها تستمد مقوماتها في الصناعات المحلية الأخرى لعام 2030 .

وتبدأ بتصدير صناعاتها في الدول الأخرى، فالمملكة لديها 700 الف مصنع محلي ومنتج لمجال الصناعة وتسعى الدولة على قيام الصناعات الدولية بأساسيات جانبية، حيث انطلقت رؤيتها ل 2030 ومستهدفاتها في ظل تقلبات الأسواق العالمية والطاقة الإنتاجيه إضافة الى توجهاتها الدولية للهند والصين كلها.

عن منيرة البيشي

شهادة شكر من السفارة الأردنية شهادة شكر من صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي ال سعود تصوير فتوغرافي من الاكاديميه البريطانيه دورة صناعه المحتوى الأعلامي دورة التسويق الفعال في التواصل الأجتماعي

شاهد أيضاً

تفاصيل الإيرادات والنفقات ومقارنة بين ميزانيتي 2019 و 2020

أعلنت وزارة المالية عن تفاصيل الإيرادات والنفقات في ميزانيتي العام المالي 2019 و 2020 . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X