الرئيسية / أخبار محلية / جامعة “المؤسس” تبحث أوجه التعاون المشترك مع مطار الملك عبدالعزيز الجديد

جامعة “المؤسس” تبحث أوجه التعاون المشترك مع مطار الملك عبدالعزيز الجديد

عاتكه ملا – جده:

استقبل مدير عام صالة مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد الأستاذ يوسف عطية وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم الحياني ووفد الجامعة المرافق له بالمطار الجديد، حيث عُقد اجتماع لبحث سبل التعاون بين الجامعة وهيئة الطيران المدني ممثلة بمطار الملك عبدالعزيز الجديد في مدينة جدة.

وقد تم مناقشة أهم مجالات التعاون بين الطرفين في مجال تدريب وتأهيل الطلبة وتطوير برامج علمية حسب الاحتياجات المستقبلية للمطار، بالإضافة للاستفادة من قدرات وإمكانيات الجامعة في تقديم حلول واستشارات.

وبيّن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أهمية هذا التعاون الاستراتيجي مع مطار “المؤسس” باعتباره واجهة مدينة جدة، ما يجعل تشارك الطرفين في الرؤى والأهداف دور هام ومحوري لزوار ضيوف الرحمن للمملكة، حيث أن الجامعة حريصة للتعاون النوعي والمستديم في مختلف المجالات مع المطار الجديد.

واستعرض مدير عام صالة مطار الملك عبدالعزيز الجديد خلال الاجتماع أبرز ملامح و مميزات المطار، عقب ذلك قام وفد الجامعة بزيارة ميدانية لأهم مرافق المطار الجديد ومحطة القطار في المطار الجديد.

الجدير بالذكر أن هذه زيارة ضمن الجهود الاستراتيجية للجامعة لتعزيز العلاقة مع المشاريع التنموية في المنطقة والمساهمة معها في تحقيق أهداف ورؤية المملكة ٢٠٣٠، وقد شمل وفد الجامعة وكيل عمادة شؤون الطلاب لشؤون الخريجين، ومدير مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل، ومدير مركز التطوير الإداري، ونائب مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل، و نائبة مدير مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل بشطر الطالبات، و مستشار دراسات سوق العمل بمركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل.

عن عاتكه ملا

بكالوريوس ادب انجليزي ودبلوم قيادة حاسب آلي ودبلوم سكرتارية تنفيذيه، دكتوراه فخريه ف التوحد من فيدرالية الامم المتحده

شاهد أيضاً

تعيين المرأة على سلك القضائي لأعضاء النيابة العامة يأتي تعزيزاً لمكانتها وحضورها في خدمة الوطن لدى القيادة الرشيدة.

الرياض – هدى الخطيب : قال المتحدث باسم النيابة العامة الدكتور ماجد الدسيماني أن أمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *