آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / نادي الحي بصبيا يستضيف إدارة وفرق رابطة الأحياء

نادي الحي بصبيا يستضيف إدارة وفرق رابطة الأحياء

 

صبيا : سالم جيلان

استضاف نادي الحي بثانوية كرامة الأحمر بمحافظة صبيا مساء الأربعاء ٦ جماد الأولى ١٤٤١هـ الموافق ١ يناير ٢٠٢٠م ملتقى واجتماع مفتوح بين مشرف وإدارة رابطة فرق الأحياء بمحافظة صبيا وقادة وإداريي الفرق بحضور بعض الحكام والرياضيين.

يهدف اللقاء للتعريف بأنظمة وتعليمات روابط الأحياء وآلية تنظيم بطولات كرة القدم وكذلك التشاور مع الفرق والرياضيين حول المعوقات والصعوبات التي واجهتهم أو ستواجههم في قادم الأيام مع هذه التنظيمات أو غيرها.

انطلق الاجتماع بكلمة قصيرة من مدير مكتب رابطة الأحياء الأستاذ محمد نهاري ثم ألقى مشرف فرق الأحياء الأستاذ عيسى غزاوي كلمة موجزة عن الرابطة وماهيَّة التنظيم الجديد للمسابقات والبطولات القديمة والمستحدثة.

استمع بعد ذلك مدير الرابطة والمشرف بمشاركة الأستاذ سنبل هادي مسؤول لجنة الانضباط واللاعبين في الرابطة ونائب مدير الرابطة الأستاذ خليل غاوي لمداخلات مسؤولي الفرق وبعض الحكام والرياضيين من الحضور وذلك حول كل مايخص تنظيمات الرابطة وشروط بطولاتها وكذلك مايخص البطولات التي سوف يتم تنظيمها تحت مظلة الرابطة مع مناقشة مشاكل اللاعبين وهموم الفرق وأبرز معاناة مسؤوليها.

أبرز ماتم طرحه هو معاناة الفرق مع الدعم المالي وصعوبة تحصيل رسوم الاشتراك في الرابطة في ظل ضعف الرعاية وقلة موارد هذه الفرق وكذلك معاناة انتقالات اللاعبين ومشاركاتهم مع عدة فرق في بطولات متنوعة.

حرص القائمون على الرابطة والمشرف غزاوي على الاستماع لكل المداخلات مع الوعد بحل كل مشاكل الفرق بما فيها موضوع دفع الرسوم مؤكدين على محاولات البحث عن رعاة لدعم الفرق سعيًا لتخفيف الأعباء المالية عنهم وكذلك وضع الآليات والقوانين المناسبة للحد من تسرب اللاعبين بين الفرق دون حفظ لحقوق فرقهم.

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

الحزام الأصفر في التايكوندو للبراعم الصم بالشرقية

الدمام – مريم الأحمد اختتم نادي الصم في المنطقة الشرقية برنامجه التدريبي في رياضة التايكوندو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *