الرئيسية / أخبار رياضية / نيجيريا تواجه سوريا وجزر القمر ضد السنغال في الربع النهائي لبطولة الصداقة الدولية للجاليات

نيجيريا تواجه سوريا وجزر القمر ضد السنغال في الربع النهائي لبطولة الصداقة الدولية للجاليات

عاتكة ملا – جدة – تصوير – داؤد حقوقو:

بعد حسم نتائج الدور الثاني من بطولة الصداقة الدولية للجاليات، يلتقي في المباراة الأولى والتي ستجمع فريق جاليات نيجيريا مع فريق جاليات سوريا، اما عن المباراة الثانية سيلتقي فريق جاليات جزر القمر مع فريق جاليات السنغال والتي تقام على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ومن ناحيته أوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور ذيابي غوسو ناصري، أن الربع نهائي للبطولة سيبدأ مساء اليوم الجمعة.

وأشار إلى أن السنغال تأهلت مع نيجيريا للربع النهائي بعد مباراة قوية خسرتها السنغال بهدف مقابل أربع أهداف لنيجيريا المرشحة القوية لنيل البطولة ويليها مصر واليمن وسوريا، وكان القنصل النيجيري في جدة قد حضر المباراة أمس، وقد ألقى كلمة تشجيعية لفريقه، أثمرت عن فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف للسنغال..

هذا وتشهد البطولة حضور العديد من الكشافين الأوروبيين والذين يتعاملون مع أندية أوروبية عملاقة، لإنتقاء المواهب الناشئة بالبطولة للظفر بمواهبها وتسويقها اوروبيا.

وعلى هامش بطولة دورة الجاليات المقيمة بالمملكة، أقيمت مباراة ودية بين منتخب الجاليات وفريق حراء وذلك بتنسيق الرئيس التنفيذي لرابطة الجاليات الأستاذ سالم بن شامخ، انتهت بفوز منتخب الجاليات بنتيجة كبيرة قوامها (7-0)، حيث لعبت الخبرة الدولية دورها في تحقيق تلك النتيجة لاسيما وأن منتخب الجاليات يضم عدداً من اللاعبين الدوليين الذين قدموا مباراة كبيرة وممتعة

 

عن عاتكه ملا

بكالوريوس ادب انجليزي ودبلوم قيادة حاسب آلي ودبلوم سكرتارية تنفيذيه، دكتوراه فخريه ف التوحد من فيدرالية الامم المتحده

شاهد أيضاً

شباب الترجي أبطالاً للمملكة لرفع الأثقال

الرياض- متعب الجوهر انتزع نادي الترجي المركز الأول في بطولة المملكة لدرجة الشباب لرفع الأثقال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *