الرئيسية / المغامرات والترفيه / بالصور: استمرار فعاليات الواجهة البحرية بعسير

بالصور: استمرار فعاليات الواجهة البحرية بعسير

متابعات – وقع عسير

السيرك الإيطالي
ضمن برامج فعاليات هيئة الترفية ذكر بندر عباس، مدير العمليات لعروض السيرك الإيطالية في الواجهة البحرية بمنطقة عسير توافد عدد من زوار الواجهة لحضور عروض خيمة السيرك، ومن ضمن العروض ألعاب بهلوانية، ألعاب الخفة، ودراجات نارية، وعروض مائية، والتي تستمر مدة 14 يوم.
وأوضح “عباس” أن خيمة السيرك الإيطالي تقدم عرضين كل يوم، يبدأ العرض الأول الساعة 4 عصرا، والثاني الساعة 8 بعد صلاة العشاء بشكل يومي، وبمشاركة من مختلف الجنسيات: كولومبيا، ومنغوليا، وإيطاليا، وأوكرانيا.

الرياضة للجميع
تشارك الهيئة العامة للرياضة ممثلة في الإتحاد السعودي للرياضة للجميع، بالأنشطة والعروض الرياضية المتنوعة والتي شملت ألعاب zipline، والتنس الأرضي، وتنس الطاولة، والتسلق، وقفز الحواجز، وكرة السلة، والقولف، ورماية الأسهم، ومنطقة خاصة بالأطفال، ومتجر الهدايا، والألعاب الشعبية مثل الكيرم والبلوت، والألعاب الخشبية والتدريب على التايكوندو، ومنطقة الألعاب الإلكترونية مثل ألعاب البلايستيشن، وقد شارك في هذه المنطقة العديد من الإتحادات الرياضية، كما أن الدخول والمشاركة مجانية لمدة 14 يوم، وتم تخصيص جوائز يومية.

المسرح الرئيسي
تم انشاء المسرح الرئيسي بطريقة حضارية تمثل شاشات العرض فيه أمواج البحر ويتسع لأكثر من 5 آلاف زائر، ويقدم العديد من الفعاليات اليومية شملت عروض الاكروباتك، عرض الملتيميديا، عروض السيرك، مسابقات للجمهور، وعروض التوازن، والدرامز، وموسيقى الساكس فون.

العروض المتجولة
بتجربة مميزة يستمتع فيها زوار الواجهة بالعروض المتجولة بينهم والتي تنطلق يوميا بعروض العمالقة، وكرة الجاكلينق، والدراجة، والموسيقى المتجولة، وعروض الخفة، والمهرجين.

المسارح المصاحبة
تضم الواجهة 4 مسارح تمتد على ساحل الواجهة البحرية وتحتوي العديد من العروض المتنوعة مثل مسرح للطفل، العروض الموسيقية العربية، العروض الموسيقية الشعبية، عروض العزف المنفرد، والأغاني الوطنية.

الشاطيء
يتمتع شاطيء ” واجهة عسير البحرية ” بتوفير عناصر الأمن والأمان لزواره من حيث اللوحات الإرشادية، والسياج الآمن، والتعليمات، والزلاجات المناسبة لذوي الإعاقة، وحسب الإحصائيات يعتبر أكبر مارينا بالمملكة، وأفضل واجهة على سواحل البحر الأحمر، كما أن هناك المزيد من البهجة والتشويق مع الرياضات والأنشطة البحرية المتنوعة أهمها عروض الفلاي بورد.

أجواء استثنائية
تجذب زوار الواجهة، الجلسات البحرية الهادئة على الشاطيء المجهزة والمتكاملة، والمقاهي والمطاعم المتنوعة، ومناطق لألعاب الأطفال، وتتوفر العديد من الخدمات والمرافق المجانية التي تنال رضا جميع الزوار.

الخدمات والصيانة

تعطي بلدية الساحل أهمية بالغة للخدمات الخاصة للصيانة والنظافة العامة وتنسيق الأشجار والخدمات اليومية، ليجد الزائر المتنفس اللازم له ولعائلته.

عن عبدالله ناصر الشهراني

عبدالله الشهراني .. اغرد واهتم من اجل بيشة العمر 23 - طموحي ان اضيف لحياتي مهنة اعلامية

شاهد أيضاً

3 أيام تفصلنا عن حدث PS5

ليلى مانع – وقع: حددت الشركة اليابانية المنتجة لأجهزة بلايستيشن، أن الرابع من يونيو سيتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *