الرئيسية / غير مصنف / أمير الشرقية يستقبل سفير جمهورية التشيك لدى المملكة

أمير الشرقية يستقبل سفير جمهورية التشيك لدى المملكة

هدى الخطيب – وقع :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين سعادة سفير جمهورية التشيك لدى المملكة السيد يوراي كوديلكا.

ونوه سموه في مستهل اللقاء، بحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين –يحفظه الله- على مد جسور التعاون والتواصل مع مختلف الدول، على أسس قائمة على الإحترام المتبادل وتحقيق المصالح المشتركة، وتعزيز العمل الثنائي، ضمن إطار منظومة العمل الدولي والمواثيق الدولية.

مؤكداً سموه أن المملكة حققت خلال الفترة الماضية قفزات تنموية واقتصادية جعلت منها مقصداً للإستثمار والسياحة، وعززت من التبادل التجاري مع عدد من الدول بما فيه جمهورية التشيك، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

من جهته عبّر سفير جمهورية التشيك لدى المملكة السيد يوراي كوديلكا عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حفاوة الإستقبال، مبيناً أن العلاقة المملكة في تطور مستمر، والتبادل التجاري بين البلدين والتعاون في مختلف المجالات.

مشيراً إلى أن القطاع الخاص في التشيك متحفز للمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030، متمنياً للمملكة حكومةً وشعباً مزيداً من التقدم والازدهار .

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية وارتقاء يوقعان مذكرة تعاون لنشر ثقافة تدوير أجهزة الحاسب الألي بين أوساط قطاع الأعمال

  متابعات – وقع الدمام أبرمت غرفة الشرقية، مذكرة تعاون مع الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *