الرئيسية / الصحة والجمال / صحة بيشة تواصل جهودها للتطعيم ضد الانفلونزا الشتوية ١٤٤١ هـ

صحة بيشة تواصل جهودها للتطعيم ضد الانفلونزا الشتوية ١٤٤١ هـ

 

متابعات – وقع بيشة

في اطار مواصلة الجهود للتطعيم ضد الانفلونزا الموسمية ١٤٤١ هـ
قام فريق طبي من مستشفى وادي ترج العام بزيارة الأجهزة الحكومية في وادي ترج بهدف التطعيم الانفلونزا الموسمية وشملت الزيارة :مركز وادي ترج، مخفر شرطة وادي ترج، الدفاع المدني بترج، مركز خدمات وادي ترج، الوحدة البيطرية بترج.
يذكر ان صحة بيشة ممثلة في المستشفيات والقطاعات الصحية تواصل جهودها في الحملة الوطنية للتطعيم ضد الانفلونزا الشتوية، بهدف تغطية كافة الشرائح المستهدفة بالتطعيم علما ان الأكثر عرضة للأنفلونزا هم: الاطفال أقل من 5 سنوات – النساء الحوامل – مرضي السكري – مرضي الربو – القلب – الكبد .وصاحبت الحملة أنشطة توعوية من خلال الزيارات الميدانية للجهات الحكومية والكليات والمدارس بنين وبنات، واقامة مناشط تثقفية في المجمعات التجارية.
وقد بلغت عدد الزيارات التوعوية الميدانية اكثر 164 زيارة وتأتي هذة الجهود استمراراً للجهود الرامية الى الحفاظ على صحة وسلامة افراد المجتمع، والرفع من مستوي الوعي الصحي والحث علي اتباع السلوكيات السليمة واتباع أنماط الغذاء الصحي المتوازن.

عن عبدالرحمن محمد آل زيد

أغرد بالجميل وأنشر المفيد في وسم #بيشه_اجمل #بيشة فكرتي سناب بيشة لايف1 سفير لمنصة فعاليات @faaliat في محافظة بيشة مشرف صحيفة وقع في محافظة بيشة

شاهد أيضاً

100 متطوع صحي لتوعية مرتادي الاسواق الشعبية في الشرقية

يشارك 100 متطوع يمثلون التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية في حملة تطوعية صحية لتوعية مرتادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *