آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / العدايا بطلًا لبطولة بيش تحت شعار ” لك يا سلمان “

العدايا بطلًا لبطولة بيش تحت شعار ” لك يا سلمان “

صبيا : سالم جيلان

حقق فريق العدايا من محافظة صبيا بطولة محافظة بيش والتي أقيمت تحت شعار ” لك يا سلمان ” وذلك بعد تغلبه على فريق الوداد من بيش بنتيجة 2/0 في المباراة الختامية بحضور محافظ بيش الأستاذ حسن أبو شرحة رئيس لجنة التنشيط السياحي ومساعد مدير تعليم محافظة صبيا الأستاذ ربيع مهدي عطية .

أقيمت مباريات هذه البطولة في ملعب بلدية بيش بقرية النقاش وكانت حافلة بالمتعة والإثارة وضمت عدد من فرق محافظات المنطقة وقد كان مشوار الفريقين صعبًا حتى وصولهما لهذا النهائي الكبير في هذه البطولة التي حظيت برعاية لجنة التنشيط السياحي بمحافظة بيش وعدد من الرعاة من شركاء النجاح من المؤسسات التي ساهمت في دعم البطولة.

فريق العدايا هو الفريق الحاضر في أغلب النهائيات على مستوى بطولات روابط الأحياء وعدد من البطولات التنشيطية في السنوات الأخيرة وكان وصوله مستحقًا لهذا النهائي وظهر الإصرار والعزيمة لدى لاعبيه على تحقيق هذه البطولة وذلك نظير الدعم الإداري الذي يجده الفريق وكذلك الدعم المعنوي من جمهور العدايا وصبيا ومن شيخ العدايا ورجال الأعمال فيها وكان بالفعل فرس رهان واستطاع لاعبوه في الختام تحقيق الفوز الصريح على فريق الوداد أحد أشهر وأعرق فرق المنطقة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

مدير رابطة فرق الأحياء بمحافظة صبيا الأستاذ محمد نهاري والمشرف العام على الرابطة الأستاذ عيسى غزاوي رفعا باسميهما وباسم جميع أعضاء الرابطة أسمى التهاني والتبريكات لفريق العدايا ممثل محافظة صبيا بمناسبة تحقيقه هذه البطولة الغالية.

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

الحزام الأصفر في التايكوندو للبراعم الصم بالشرقية

الدمام – مريم الأحمد اختتم نادي الصم في المنطقة الشرقية برنامجه التدريبي في رياضة التايكوندو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *