الرئيسية / أخبار رياضية / السوبر الأسباني الأول “مدريدي” في سهرة جداوية

السوبر الأسباني الأول “مدريدي” في سهرة جداوية

عثمان الزهراني – وقع

أقيمت المباراة الأولى من بطولة السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينه جدة، والتي تقام بنظامها الجديد لأول مرة، بين أربع فرق اسبانية ( ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا واتلتيكو مدريد).

وقد انتهت المباراة الاولى بين ريال مدريد وفالنسيا بحضور جماهيري أقل من المتوقع لكن قد يكون للسوق السوداء للتذاكر دور في الحضور الجماهيري.!!

بدأت المباراة بضغط مدريدي على وسط ملعب فالنسيا حتى استطاع اللاعب الإلماني توني كروس من تسجيل الهدف الاول من ضربة ركنيو مفاجئة لحارس المرمى ولفريق فالنسيا بالدقيقه ١٥ من المباراة ، ظن البعض ان فريق فالنسيا سوف يكون له ردة فعل بعد هذا الهدف.

لكن واصل فريق الاسطورة زيدان ضغطة العالي على وسط فالنسيا واستطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق ايسكو الذي استفاد من كرة عرضية أرتدت من دفاع فالنسيا معلنا الثاني للفريق الملكي بالدقيقه ٣٩ وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

بدأ الشوط الثاني بنفس ما انتهى عليه من أسلوب انتهجه الفريقين ضغط مدريدي وتوهان لفريق فالنسيا حتى أيضا أعلن الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث للفريق الملكي بالدقيقة ٦٥ وأكد من خلالها وصول الفريق الملكي لنهائي السوبر.

واستمرت المباراة بنفس الطريقة حتى حصل فريق فالنسيا على ضربة جزاء تقدم لها قائده باريخو بالدقيقة ٩٠ لكن لم يكن كافيا لعمل شي في هذه المباراة وأعلن الحكم نهايتها بفوز ريال مدريد على فالنسيا بنتيجه ٣-١ وإعلان اول طرف للمباراة النهائية.

عن عثمان يحيى الزهراني

موظف قطاع خاص

شاهد أيضاً

طاولة الفتح تشارك في بطولة كاس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة

الرياض – متعب الجوهر يشارك نادي الفتح في بطولة كاس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *