آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / إحسان تحتفي بشباب ” حفظ النعمة ” بحضور عارضي ” معين ” وكداف

إحسان تحتفي بشباب ” حفظ النعمة ” بحضور عارضي ” معين ” وكداف

 

صبيا : سالم جيلان

أقامت إدارة فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا بقيادة المهندس المبدع أحمد سالم خواجي حفل تكريم للشباب المشاركين في برنامج ” حفظ النعمة ” منذ انطلاقته في أرجاء صبيا قبل عام تقريبًا.

*ضيوف الحفل *

وقد أقيمت هذه الاحتفالية مساء الجمعة ١٥ جمادى الأولى ١٤٤١هـ الموافق ١٠ يناير ٢٠٢٠م في استراحة الإيثار بصبيا بحضور رئيس جمعية معين التطوعية الأستاذ خالد عبدالعزيز عارضي ورئيس جمعية التنمية الأسرية بمحافظة صبيا الدكتور إبراهيم كداف ونائب رئيس جمعية معين الأستاذ عبدالله الحازمي ومدير وحدة التطوع في معين الأستاذ مازن رفاعي.

*انطلاقة الحفل الخطابي*

بدأ الحفل الخطابي بآياتٍ من القرآن الكريم تلاها القارىء يحيى خليل وهو أحد أفراد فريق حفظ النعمة … ألقى بعد ذلك الأستاذ حازم العطار نائب مشرف البرنامج كلمة برنامج حفظ النعمة والتي أوضح من خلالها منجزات الفريق خلال الفترة الماضية ومدى الجهود التي بذلها أعضاء الفريق وإدارته.

*العرض المرئي*

شاهد الحضور بعد هذه الكلمة عرضًا مرئيًا عن مشروع ” حفظ النعمة ” الذي قام بتنفيذه الفريق في أكثر من ٤٠ مناسبة وتم حفظ وتجهيز أكثر من ٢٥٠٠ وجبة بتواجد ٢٧ متطوع في عدد من قصور واستراحات المناسبات بأنحاء متفرقة من محافظة صبيا.

*كلمة العارضي*

ألقى بعد هذا العرض الأستاذ خالد عارضي كلمة بهذه المناسبة وهذه الاحتفائية حيث أثنى على جهود فريق إحسان وفريق حفظ النعمة بمحافظة صبيا وأبدى إعجابه الشديد بما سمعه وشاهده من أعمال فريق حفظ النعمة خلال الفترة الماضية مشددًا على استمرار هذه الجهود وقيمة هذا العمل الخيري والإنساني عبر هذا الفريق التطوعي وشبابه المجتهدين … كما أعلن عن تبرع جمعية معين بمبلغ ٥٠٠٠ آلاف ريال بالإضافة لتبرع رئيس جمعية تنمية الأسرة الدكتور إبراهيم كذلك بمبلغ ٥٠٠٠ ريال وذلك لإطلاق حملة إعلانية لتأمين سيارة خاصة ومجهزة وتخصيصها لفريق حفظ النعمة كما أعلن عن فتح المجال لرجال الأعمال والمؤسسات الخيرية للمشاركة في دعم هذا الفريق عن طريق حساب جمعية معين واختتم العارضي كلمته بخالص الدعوات لهذا الفريق وغيره من الفرق التطوعية بالتوفيق في تنفيذ هذه الأعمال التطوعية في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للمشاريع التطوعية والإنسانية داخل وخارج مملكتنا الغالية.

*الشراكات والتكريم*

اختتمت المناسبة بتوقيع عدد من الشراكات مع جهات ومؤسسات بادرت لدعم الفريق منذ انطلاقته وهي قوافل الصالحين ، كرز كيك ، مطعم الضيافة ، زهرة البنفسج للعطور كما تم تكريم جميع أعضاء فريق ” حفظ النعمة ” وقد تقدم المهندس أحمد سالم خواجي قائد فريق إحسان بخالص الشكر والتقدير لضيوف الحفل وأعضاء الفرق ولصاحب استراحة إيثار رجل الأعمال وحيد جعر على استضافة حفل الفريق.

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

شرطة الشرقيه : القبض على سائق المركبة الهارب بالخبر

وقع ( متابعات ): صرح  المُتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم محمد الشهري بأنه إشارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *