الرئيسية / أخبار محلية / أمير مكة يفتتح الحديقة الثقافية

أمير مكة يفتتح الحديقة الثقافية

وقع – جدة

افتتح صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الحديقة الثقافية في الواجهة البحرية بجدة، اليوم (الأحد)، ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي، تحت شعار “كيف نكون قدوة بلغة القرآن”.

واعلن سموه عن مشروعات كُبرى في محافظة جدة، وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويشرف عليها بشكل مباشر ولي العهد محمد بن سلمان.

وأوضح الأمير خالد الفيصل أنه سيتم الإعلان عن المشروعات فور انتهاء الدراسات الخاصة بها، مقدمًا سموه شكره لأهالي وزوار مدينة جدة على محافظتهم على الواجهة البحرية ما يدل على مستوى الوعي والثقافة التي يتحلون بها.

وتجول الأمير خالد الفيصل يرافقه محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد في أجنحة الحديقة التي تشارك فيها 14 جهة وتقع على مساحة تربو عن 42 ألف متر مربع، وتستمر فعالياتها لمدة 6 أيام، وتقدم أكثر من 51 فعالية ثقافية متنوعة على المسرح، إضافة إلى الفعاليات المقامة في المنطقة الحرة وأركان الجهات المشاركة لسكان وزوار جدة، وتهدف الحديقة الثقافية إلى تهيئة أجواء ثقافية ومعرفية تفاعلية لجميع شرائح المجتمع وتعزيز نموذج القدوة.

عن فاطمة محمد الجبيني

مستشارة اعلامية مستشارة تربوية تعليمية حاصلة على ماجستير في علم الطاقة الحيوية دبلومة في التخاطب والتوحد مدرب معتمد في برامج التنمية البشرية والإحتياجات الخاصة خبرة ١٦ سنة في مجال التخاطب والتربية الخاصة

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يفتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية

متابعات – وقع: أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *