الرئيسية / أخبار محلية / أمير القصيم يدشن جائزة “ شقائق الرجال “

أمير القصيم يدشن جائزة “ شقائق الرجال “

انتصار الرويضان – وقع

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بديوان الأمارة بمدينة بريدة يوم أمس الثلاثاء جائزة شقائق الرجال، والتي تهدف إلى تعزيز تمكين المرأة بالمنطقة من خلال تشجيع المرأه وتحفيزها وتنمية قدراتها.

وذلك بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ومدير إدارة تقنية المعلومات المهندس يوسف الحربي ومستشارتي الأمارة الدكتورة فاطمة الفريحي ولولوة الخميري وأعضاء أمانة الجائزة.

واستمع سموه إلى تفاصيل الجائزة والضوابط المرتبطة بالترشح، والتي تسعى إلى تشجيع المرأة بالمنطقة على ملازمة التميز والابداع المستمر والتطوع والاسهام الفعال بقدراتها، ودعم الأفكار الرائدة لسيدات المنطقة، والمبادرات المقدمة التي تهتم بتطوير سلوك أبناء المجتمع.

وأكدتا مستشارتي الإمارة بأن الجائزة تسعى إلى تحفيز قياديات المنطقة والتي يصل عددهم إلى أكثر من 350 قيادية من خلال رفع مستوى الانتماء الوظيفي والذي يساهم في تقدير الكفاءات الوظيفية في شتى القطاعات، ودعم الأداء الفعال للمرأة بالمنطقة، مقدمة شكرها وتقديرها لسموه الكريم على دعمه الدائم وتشجيعه لتعزيز دور المرأة بالمنطقة.

وعبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل عن فخره واعتزازه بما تمتلكه المنطقة من عقول نسائية عالية الهمة والأداء ومفعمة بالتميز والتفاؤل لبناء ونهضة الوطن، كما نوها سموه بما تحظى به المرأة من دور ريادي بارز في المملكة، ويؤكد مدى اهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من خلال تعزيز وتمكين دورها في كافة القطاعات الحكومية والخاصة في مختلف المجالات.

مؤكداً على أن الجائزة ستساهم إلى تعزيز قدرات شقائق الرجال وتنمية الإنجازات التي تقوم بها المرأه في المنطقة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

عن انتصار الرويضان

انتصار رويضان ذات الـ 24 ربيعاً.. طالبة جامعية، محبة للكتابة وتعبث بالحروف عبثاً هُنا أكتب لي ولكم.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يفتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية

متابعات – وقع: أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *