الرئيسية / أخبار محلية / 45 نادي يبرزون مواهب 1000طالب وطالبة بجازان

45 نادي يبرزون مواهب 1000طالب وطالبة بجازان

 

 

حشيمة الشرقي _ تصوير يوسف العاتي _ جازان

 

استعرض 45 نادي من أندية الحي المتعلم التابعة لإدارة تعليم جازان وبمشاركة 1000 طالب وطالبة من مرتادي الأندية الذين شاركوا إبداعاتها من خلال المسرح الشبابي، والأفلام، والعروض القصيرة التي تهدف إلى تعزيز قيم الولاء، والانتماء والتأكيد على المبادئ، والقيم الإيجابية لأفراد المجتمع

 

حضر الفعالية مساعد الشؤون التعليمية بإدارة تعليم جازان الاستاذ “ياسر الدويري”، وتجول الدويري لدى وصوله في أركان المعرض المصاحب للمهرجان، والذي يضم معروضات، واعمال من تنفيذ طالبات الأندية.

 

عقب ذلك شاهد فلمين قصيرين من إنتاج نادي حلم جازان للبنات، فيما شهد ركن نادي اشراقة ابو عريش موهبة الطالبة “رند ماجد شيعاني” في الرسم بلوحة مباشرة برسمها لأحد الأطفال تحت عدسة وقـع.

كما استعرضت أندية الحي للبنين مواهب طلابها وقدمت العديد من العروض على المسرح تنوعت بين لوحات وطنية، واستعراض مواهب الطلاب والطالبات في الالقاء، والتمثيل والشعر، والتعليق، والفنون الشعبية، والرياضة وألعاب الخفة التي حظيت بتفاعل الحضور.

 

قدم المهرجان نبذة تعريفية عن أدوار الأندية، وبرامجها التي تقدمها خلال الفترة المسائية للطلاب والطالبات.

من جانبه شكر الدويري جميع منسوبي ومنسوبات الأندية مشيدا بأركان المعرض مثمنا جميع الجهود المتميزة التي تبذلها الأندية في دعم وتنمية المهارات لدى الطلاب والطالبات.

عن يوسف العاتي

بكالوريوس‏‏‏‏‏ صحافة وإعلام بجامعة جازان المنسق الإداري و مدير المنطقة الجنوبية للصحيفة

شاهد أيضاً

زيارة أعضاء منتدى الإعلام السعودي الدولي لقنصلية الجابون

عاتكه ملا – وقع / جده وصل الى قنصلية الجابون بجده مساء أمس الخميس وفد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *