الرئيسية / أخبار محلية / بالصور…مستشفى العارضة العام يفعل ندوة عن مكافحة العدوى في المنشأة الصحية

بالصور…مستشفى العارضة العام يفعل ندوة عن مكافحة العدوى في المنشأة الصحية

 

عائشة مشهور _ جازان _العارضة:

ضمن الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تهدف إلى نشر الوعي والبرامج التوعوية والتدريبية أقام مستشفي العارضة العام ندوة بعنوان”مكافحة العدوى داخل المنشأة الصحية” حيث ألقاها مدير المستشفي بالإنابة …قاسم دوشي وكان ذلك بالتعاون مع مدينة العارضة الصحية تحت قيادة الأستاذ علي عقيلي.

وقد أقيمت الندوة بمجمع فيصل الطبي بالعارضة حيث كانت المحاضرة توعوية وبشرح نظري وعملي وأيضا عرض مرئي كما تناولت الندوة المستجدات في طرق التشخيص والعلاج والأبحاث العلمية في هذا المجال وأحدث التكنولوجيا المستخدمة لتشخيص هذه الأمراض بالإضافة إلى مقارنات علمية بين طرق التشخيص المختلفة مع عرض لبعض الحالات النادرة في هذا المجال.

وقد شارك خلال الندوة العديد من المتحدثين من الاطباء والاخصائيين المرتبطين بتلك النوعية من الاصابات وحضر الندوة عدد من المهتمين بهذا المجال من كافة القطاعات الصحية بالمنطقة الذين شاهدوا عرض مرئي لعدد من الصور والتطبيقات المصورة عبر البروجيكتر لنوعيات مختلفة من الإصابات.

جديربالذكر أن مستشفى العارضة بجازان يكثف مثل هذه الندوات العلمية الطبية بهدف إفادة الممارسين الصحيين في المنطقة وإطلاعهم على آخر ما توصل إليه العلم من تطورات في كافة المجالات الصحية.

وفي ختام الندوة قام مدير المجمع الطبي ومدير المدينة الصحية بتكريم المشاركين في الندوة.

عن عائشة مشهور

شاهد أيضاً

بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات

مريم الأحمد – وقع الدمام تبدأ يوم غد الأحد، عملية تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *