الرئيسية / أخبار محلية / “وزير الإسكان” يتفقد المشاريع السكنية بالمنطقة الشرقية ..

“وزير الإسكان” يتفقد المشاريع السكنية بالمنطقة الشرقية ..

مريم الأحمد – وقع الدمام

تفقد وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، عددًا من المشاريع السكنية في منطقة الشرقية، التي تضم أكثر من 6 الاف وحدة سكنية، وأطلع على سير العمل فيها، والتقى بالمقاولين المنفذين للمشاريع، مشدداً على أهمية الألتزام بالجداول الزمنية لأستكمال كافة الأعمال، وضرورة تطبيق أعلى معايير الجودة لتوفير خيارات سكنية متنوعة تلبي تطلعات المواطنين وتتناسب مع رغباتهم .

وأستهل معالي الوزير ماجد بن عبدالله الحقيل جولته التفقدية في مشروعين  إطلالة البحر، وسرايا الغروب، بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، وأطلع معاليه على سير العمل فيها، مشدداً على ضرورة إنجازها في الأوقات المحددة وبالجودة المناسبة تمهيداً لتسليمها للمواطنين المستفيدين من برنامج “سكني”. ويضم مشروع إطلالة البحر 860 وحدة سكنية، كما يضم مشروع سرايا الغروب 116 وحدة سكنية .

وواصل معاليه جولته التفقدية لغرب مدينة الدمام والتي تشمل ثلاث مشاريع سكنية، ضمت كل من مشروع ” فلل البيرق، وفريدة مايا، وواحة الدمام ” واستمع لشرح موجز عن كل مشروع، ووجه المقاولين المنفذين لأعمال البنية التحتية بضرورة تطبيق أعلى معايير الجودة لتوفير خيارات سكنية .

ويضم مشروع فلل البيرق بالدمام مساحة 959 وحدة سكنية، فيما يضم مشروع الفريدة مايا بالدمام 1,396 وحدة سكنية، كما يضم مشروع واحة الدمام 2,952 وحدة سكينة .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يفتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية

متابعات – وقع: أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *