الرئيسية / أخبار محلية / ملتقى الطيران في الرياض الخميس القادم

ملتقى الطيران في الرياض الخميس القادم

حسناء العواد – وقع الرياض:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض ينطلق ملتقى الطيران في مطار الثمامة، الخميس القادم  لمدة ثلاث أيام وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

ويشار انه سيشارك  60 طياراً من أمهر طياري العالم و سبعة فرق للعروض الجوية الدولية من إيطاليا و بريطانيا و السويد وبولندا وألمانيا ومصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

علمًا ان الملتقى يسعى لتحقيق أهداف منها نشر ثقافة الطيران العام في المجتمع وجذب أبنائه إلى هذا النشاط، وتهيئة مختلف الشرائح من ممارسة والإرتقاء بنشاط الطيران العام بالمملكة خاصة والمنطقة عموماً، مع خلق فرص استثمارية جاذبة في هذا المجال، وإتاحة الفرصة لالتقاء الطيارين في المملكة ودول العالم لتبادل الخبرات في مجال الطيران العام، ويضاف لذلك توفير بيئة ترفيهية جاذبة ومتميزة لمختلف شرائح المجتمع خاصة الشباب للإستمتاع بالعروض الجوية والألعاب المبهرة والإبداعية بالطائرات.

والجدير بالذكر انه سوف يكون هناك عدداً من الفعاليات المصاحبة للملتقى منها عرض الطائرات المملوكة لأعضاء نادي الطيران السعودي، إضافة إلى عرض العديد من الأنواع المختلفة لطائرات المشاركين في الملتقى من عدة دول.

عن حسناء العواد

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يفتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية

متابعات – وقع: أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *