آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / جمعية الأطفال المعاقين تحصل على جائزة الملك خالد

جمعية الأطفال المعاقين تحصل على جائزة الملك خالد

حسناء العواد _ الرياض:

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بأن حصول الجمعية على جائزة الملك خالد بأعلى أداء في معياري آليات قياس الأداء وتقنية المعلومات بأنه إنجاز جديد يضاف إلى مجمل الإنجازات التي حققتها الجمعية على مدى خمسة وثلاثين عاماً في ظل العناية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وأوضح أن ذلك يؤكد ريادة هذه المؤسسة التي صارت نموذجاً يحتذى به في الحوكمة والشفافية الإدارية والمالية.

وذكر سموه  أن جمعية الأطفال المعوقين تشهد حالياً نقلة نوعية في تطوير أدائها عبر حزمة من الإجراءات الإدارية لتعظيم الفائدة من قدراتها وإمكاناتها التي تراكمت منذ تأسيسها وحتى الان، لتقديم خدمات متخصصة للأطفال ذوي الإعاقة بأعلى مستوى من المعايير والمواصفات الدولية في هذا المجال، معرباً عن شكره وتقديره لقطاعات الدولة المختلفة.

الجدير بالذكر أن جائزة الملك خالد باعتبارها واحدة من الجوائز المعتبرة التي تمنحها مؤسسة الملك خالد للجمعيات الخيرية، وتحظى بتقدير كبير لما تتميز به من مصداقية وموضوعية في تقييم أداء المنظمات غير الربحية.

علماً أن الجمعية هي واحدة من أكبر المؤسسات الخيرية المتخصصة في رعاية الأطفال المعوقين في الشرق الأوسط، وهي منظمة خيرية غير حكومية تأسست في عام 1403هـ وهي  تعنى بالأطفال المعاقين في المملكة العربية السعودية.

عن حسناء العواد

شاهد أيضاً

شرطة الشرقيه : القبض على سائق المركبة الهارب بالخبر

وقع ( متابعات ): صرح  المُتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم محمد الشهري بأنه إشارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *