آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / حملة “شرقية بلا سيارات تالفة” تنجح في رفع ما يزيد على 2000 سيارة .. بمراحلها الأولى

حملة “شرقية بلا سيارات تالفة” تنجح في رفع ما يزيد على 2000 سيارة .. بمراحلها الأولى

صالحه الجمعان – وقع الدمام :

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مؤخراً حملة “الشرقية بلا سيارات تالفة” في مكتبه بديوان الإمارة، والتي أطلقها المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية لتحقيق أهدافها وتطلعاتها فيما يخص ازالة السيارات التالفة والقديمة من شوارع المنطقة الشرقية.

وأوضح رئيس المجلس البلدي للأمانة عبدالهادي بن درزي الشمري، نجاح الحملة حتى الآن في رفع ما يزيد على 2000 سيارة في منطقة الخضرية بالدمام، والمنطقة الصناعية في الثقبة وحيي 91 و71، خلال المرحلة الأولى من انطلاقها.

وأكد أن العمل لازال متواصل من اجل تحقيق هدف الحملة برفع أكثر من 6000 سيارة تالفة ومهملة في مختلف احياء المنطقة الشرقية، وبفضل توجيهات ودعم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبة قد حققت الحملة أرقام قياسية في فترة وجيزة.

وأشار للإهتمام التي تحظى به الحملة ومتابعة الأمانة والمجلس البلدي، لما تمثله من أهمية في ازالة كل ما يشوه المنظر الجمالي للمنطقة الشرقية، والنفع التي ستعود به في التخلص من عبء المركبات المهملة والتالفة التي شوهت المشهد الحضري، وسببت ربكة في حركة السير في الشوارع.

وأكمل الشمري أن الحملة تندرج ضمن أهداف ورؤية المملكة 2030 في تعزيز جودة الحياة، عبر تحسين المشهد الحضري في المدن وازالة التشوهات البصرية من الأحياء.

والجدير بالذكر توجيه سمو أمير المنطقة الشرقية بتطبيق تجربة المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية في حملة ” شرقية بلا سيارات تالفة ” على جميع محافظات المنطقة.

عن صالحه الجمعان

شاهد أيضاً

سعودية تفاجئ زوجها بـ”عروس وحفل زفاف ومنزل وشهر عسل” هدية

فيصل العوهلي-وقع الدمام  قررت مواطنة تعمل قائدة مدرسة في جازان أن تدخل السرور في قلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *