آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار دولية / وزارة التعليم تشارك في معرض بت لندن 2020

وزارة التعليم تشارك في معرض بت لندن 2020

حسناء العواد – وقع الرياض

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة جناح وزارة التعليم بمعرض بت 2020 الدولي لتقنيات التعليم والمقام في لندن.

والهدف من مشاركة الوزارة في هذا المعرض جذب استثمارات عالمية في التعليم الجامعي والعام،وشارك بالجناح عدة شركات منها شركة تطوير التعليم القابضة وشركة تطوير خدمات النقل التعليمي.

ويستمر المعرض لمدة اربع  أيام بمشاركة 146 دولة وكثر من 800 جهة وشركة تعليمية ومن متوقع ان يبلغ عدد الحضور  ما يقارب من 34 ألف زائر.

يشار إلى ان المعرض يعتبر  من أكبر المعارض العالمية في مجال تقنيات التعليم وتطورها بشكل عام، ويقام سنوياً ضمن فعالياته العديد من الندوات واللقاءات وورش العمل والجلسات الحوارية في المجالات المتعلقة بالاستثمار في التعليم بشكل عام.

وقدم معالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بندر بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة بمناسبة افتتاحه جناح وزارة التعليم بمعرض بت 2020 وقال ان المشاركة في المعرض  تعزز الفرص الاستفادة من التجارب العالمية والفرص الاستثمارية..، كما تقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على دعمه المستمر لحضور وزارة التعليم في المناسبات واللقاءات العالمية، والاستفادة من التجارب الايجابيةلتطوير منظومة التعليم في المملكة.

عن حسناء العواد

شاهد أيضاً

مجموعة “جميرا” تفتتح معلمها الجديد في دبي مارينا ” جميرا ليفنج مارينا جيت”

مريم الأحمد – وقع دبي أعلنت مجموعة “جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *