آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / محافظ بيشة يترأس اجتماع اللجنة الشبابية بالمحافظة

محافظ بيشة يترأس اجتماع اللجنة الشبابية بالمحافظة

وقع _ ناصر الشهراني

ترأس محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة رئيس اللجنة الشبابية بالمحافظة الاجتماع الأول للجنة الشبابية للعام الحالي بحضور أعضاء اللجنة وذلك في صالة الاجتماعات بمقر المحافظة.

وفي بداية الإجتماع رحب المحافظ بجميع أعضاء اللجنة كما رفعه شكره وتقديره لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس شباب المنطقة على موافقته وإعتماده اللجنة الشبابية بمحافظة بيشة مؤكدًا بأهمية دور اللجنة فيما يخدم شباب وشابات المحافظة والمراكز التابعة لها في كافة المجالات داعيًا الجميع إلى تقديم مبادرات نوعية تخدم المنطقة بشكل عام والمحافظة بشكل خاص وبما يحقق الأهداف المنشودة ويلبي طموحات جميع الشباب من خلال هذه اللجنة وبالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة.

من جانبه أوضح ممثل المحافظة في مجلس شباب منطقة عسير أمين اللجنة محمد الشهراني أن اللجنة استعرضت خلال جلستها بعض المحاور التي شملت على العديد من المبادرات والمشاركات والأرآء التي تقدم بها الأعضاء بمختلف المجالات التي تقع في إطار عمل اللجنة والعمل على ترتيب أولوياتها .

وأكد الشهراني بأن أمانة اللجنة على أتم الاستعداد في استقبال جميع المبادرات والأفكار التي تخدم شباب المحافظة وتبني مقترحاتهم وتطلعاتهم ومناقشة العوائق التي تواجههم في تحقيق وتنفيذ برامجهم.

منوهًا إلى أن اللجنة ستقوم بتنظيم لقاءات مشتركة مع شباب المحافظة وزيارات لجميع المراكز الادارية بالمحافظة خلال الفترة القادمة للالتقاء بالشباب والاستماع إلى متطلباتهم ومالديهم من مبادرات .

عن ناصر الشهراني

ناصر عبدالله ناصر الشهراني منطقة عسير - محافظة بيشة بكالوريوس ادارة اعمال

شاهد أيضاً

امانة الشرقية: الانتهاء من تنفيذ خطة الاحتفال باليوم الوطني الـ٩٠

مريم الأحمد – وقع الدمام كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن أبرز ملامح خطتها واستعداداتها للاحتفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *