الرئيسية / المناسبات الخاصة / اتفاقية استراتيجية تتوّج التعاون بين “صحيفة وقع” وفندق “قصر الواحة” بالرياض

اتفاقية استراتيجية تتوّج التعاون بين “صحيفة وقع” وفندق “قصر الواحة” بالرياض

وقع الرياض

ضمن الخطط الاستراتيجية التي تسعى لها صحيفة وقع الإلكترونية، تم اليوم الخميس 23 يناير بحمدالله توقيع اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع فندق “قصر الواحة” المعروف بقلب الرياض، بحضور المسؤولين من الطرفين.

تمّت مراسم هذه الاتفاقية في أجواء رائعة بين الطرفين، بحضور مدير عام الصحيفة الأستاذ حسن النجعي ونائب المدير العام للصحيفة الأستاذ حسن الصعب ومدير تطوير الأعمال بالصحيفة الأستاذة خلود عرفات، كما مثّل مراسم الاتفاقية من طرف فندق قصر الواحة الأستاذ علي احمد علي المدير العام، الانسة حصة الداحوس مديرة المكاتب الامامية، والأستاذ عامر مدير الحجوزات و العلاقات العامة، والأستاذ ذاكير حسين مدير الاعاشة.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى مدّ جسور التعاون الهادف في عدة مجالات إستثمارية ومبادرات مجتمعية وشراكات تسويقية ورعاية إعلامية، بين صحيفة وقع الإلكترونية وبين فندق قصر الواحة الشهير بمدينة الرياض والذي يقدّم عدة خدمات رائعة للزوار أكثر من كونه فندق.

وثمّن الجميع مراسم اتمام الاتفاقية بنجاح، مباركين وداعين الله بالتوفيق لهذه الشراكة الرائعة، كما قدّمت إدارة الصحيفة تهنئتها ومباركتها لجميع الأعضاء الذين يمثلون صرحها الصحفي والإعلامي ويبذلون الجهود الجبّارة ليكونوا شركاء النجاح الحقيقين.

عن فهد آل جبار

مدير تحرير / كاتب محتوى

شاهد أيضاً

“تحيا السعودية” تزين احتفالات المنطقة الشرقية باليوم الوطني

حسن النجعي – الخبر:   شهدت مسيرات كرنفالية وعروض وطنية بكورنيش الخبر منصات المناطق تجذب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *