الرئيسية / أخبار دولية / تكذيب شائعة هاتف بيزوس وولي العهد السعودي

تكذيب شائعة هاتف بيزوس وولي العهد السعودي

أسماء عبدالله – وقع الرياض

انتشرت في الأيام القليلة الماضية شائعة تقول أن ولي العهد السعودي- حفظه الله تمكن من اختراق هاتف مؤسس شركة أمازون و التي تعد من كبريات شركات التسوق الإلكتروني.

اتت هذه الشائعة كوسيلة ضعيفة هدفها تشويه صورة ولي العهد في نظر العالم، خاصة أن نجمه يتصاعد في ظل الإصلاحات المتقدمة و المبهرة في الشأن السعودي والخليجي والعالمي، فكل اعدائه يريدون تحطيم سمعة ذاك الشاب الطموح بأي وسيلة والذي استطاع في مدة وجيزة الصعود بالمملكة لمصاف الدول المتقدمة.

وفي أثناء تلك الادعاءات الخاطئة، خرج نائب رئيس شركة (فيس بوك )و صرح قائلا أنه من غير الممكن اختراق الهاتف عن طريق الواتساب.

وفي الشائعة المغرضة و التي تهدف إلى تشويه صورة المملكة عبّر عدد من مسؤولي الدولة منهم وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان قائلا: (ان تلك المزاعم سخيفة و ان التقرير الذي صدر ليس الا استنتاج شركة خاصة وأنه لم تقم اي شركة مختصه بتلك الأمور بأي تحقيق و ان تلك المزاعم منافية للعقل).

في نفس الوقت نفى الدكتور عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية تلك المزاعم قائلا: (أن تلك الشائعة تم نفيها العام الماضي وهي مبنية على ادعاءات زائفة و ان بعض الناس يحاولون إضافة بعض العناصر لإضفاء بعض الإثارة على خبر زائف و قال أن ذاك الأمر هو محض خيال و كذب ).

عن أسماء عبدالله

كاتبة و محررة هاوية خريجة لغات و ترجمة إنجليزي معدة برامج تلفزيونية

شاهد أيضاً

باكستان تدين الحملة المعادية للإسلام تحت غطاء حرية التعبير

عاتكه ملا – وقع /  جده  أدانت باكستان بأشد العبارات ظهور أعمال التجديف مجددا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *