الرئيسية / فعاليات / الملتقى النسائي الدعوي الأول لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

الملتقى النسائي الدعوي الأول لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

هدى السميح – الرياض

في خطوة مباركة من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد افتتح  مركز الدعوة والإرشاد بالرياض ملتقي الهدى النسائي أولى ندواته.

ويستمر الملتقى ٣ أيام  من مساء اليوم السبت في قاعة المرسلات  وكانت بعنوان(أعظم الحقوق)، تم فيها تناول الحديث عن أهمية التوحيد وفضائله، وقد ألقت الندوة الأستاذتين :لمياء القزلان ومنيرة آل الشيخ وسط حضور نسائي كبير من شخصيات قيادية و سيدات وفتيات المجتمع .

وفي ندوة الملتقى الثانية والتي كانت بعنوان ( الظلم العظيم)،والتي تتمحور حول الشرك وخطورته و إستعراض بعضًا من صور الشرك المعاصرة، تناولتها الدكتورة غزيل الدوسري و الأستاذة جيهان السراج.

وتزامنًا مع الندوات ً أقيم منتدى للفتيات مستهدفًا مواضيع علمية وثقافية ومسابقات تثري الندوة ووجد إقبالًا وتفاعلًا من الفتيات .

وكان من ضمن المعرض المصاحب للملتقي الأركان التالية :ركن وزارة الشؤون الإسلامية، و ركن معرض الكتاب، و ركن الشركيات المعاصرة، والركن الشعبي.

هذا ومن رسالة الملتقي نشر العقيدة الصحيحة ، والتحذير من صور الشرك ، والحث على إتباع السنة،وإجتناب البدع، وإلتفاف المجتمع حول ولاة أمره، وجمع الكلمة وفق منهج شرعي وسطي مؤصل، وتنوير عقول المجتمع،  ليحقق العبودية لله تعالي، ويرقي بنفسه ووطنه، ويسعي إلى النهوض بمسيرة أمته، على هدي من كتاب الله عزوجل وسنة رسوله صل الله عليه وسلم.

ختامًا سيتم السحب في المسابقة الكبرى على كتاب ( الإرشاد للشيخ صالح الفوزان ) تحصل فيها الفائزات على جوائز قيمة من الذهب والأواني المنزلية الثمينة.

 

 

 

 

 

عن هدى السميح

كاتبة و محررة اخبارية في صحيفة وقع معدة برامج تلفزيونية

شاهد أيضاً

“تحيا السعودية” تزين احتفالات المنطقة الشرقية باليوم الوطني

مريم الأحمد – وقع الخبر  تختتم مبادرة “تحيا السعودية” على كورنيش الخبر فعالياتها غدا الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *