الرئيسية / المسؤلية الإجتماعية / قافلة الخير بالدمام تطلق ملتقى صناع الأثر برعاية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف

قافلة الخير بالدمام تطلق ملتقى صناع الأثر برعاية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف

مريم الأحمد – متابعات وقع الدمام 

برعاية صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود تنظم جمعية قافلة الخير للخدمات الإجتماعية بالدمام ملتقى صناع الأثر وذلك يوم الاثنين الموافق 2 / 6 / 1441هـ ويستمر لمدة يومين بقاعة الجوسق بالدمام البلاتينية للرجال والذهبية للنساء من الساعة 4 عصرا إلى 10 مساء .

أوضح بذلك رئيس مجلس جمعية قافلة الخير بالدمام المهندس عبدالله بن علي القرني, وأضاف بأن رعاية سمو الأمير سعود بن نايف شرف ودعم لأنشطة القافلة وللعاملين فيها، وتعزيزا للبرامج التي تقدمها للمجتمع  وقدم لسموه الكريم الشكر والتقدير على هذه الرعاية الكريمة .

ومن جهة أخرى أوضح المدير التنفيذي للقافلة عادل الحسين بأنه منذ أن تمت الموافقة من سمو أمير المنطقة الشرقية حفظه الله بدأ الجميع العمل بجهد مضاعف لإنجاز هذا الملتقى والكل يعمل على إعداده وتنظيمه وإظهاره بالشكل المناسب من قبل جميع الفرق الرجالية والنسائية العاملة في القافلة لإبراز هذا الحدث بصورة متميزة ورائعة.

 كما يأتي هذا الحدث ضمن سلسلة من الملتقيات و البرامج التفاعلية التي تستهدف أصحاب التأثير على فئة الشباب والشابات وتقدم في قوالب إبداعية، ويشرف على إدارة الملتقى الأستاذ طارق بن صالح القروني والمهندس حمد بن يوسف السماعيل .

هذا وأضاف عادل الحسين بأن الفعاليات تشتمل على 4 محاور رئيسية فالمحور الأول سوف يكون منصة للإلقاء الحر يشارك فيه الآباء والأبناء من جهة والأمهات والبنات الذين لديهم تجارب ناجحة يعرضونها على المجتمع للاستفادة منها ..

 والمحور الثاني استضافة بعض من الخبراء المختصين في التربية يتحدثون عن تجاربهم في مجال عملهم مع الأسر السعودية..

 أما المحور الثالث فهو معرض تقني يتم فيه استعراض التطبيقات التقنية التي لها علاقة بالتربية الوالدية وتأثير التقنية على الأبناء البنات ..

أما المحور الرابع فهو برنامج استشارات سيقف المتخصصون والمتخصصات في مجال التربية لتقديم استشاراتهم والإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة في هذا المجال.

هذا واختتم المدير التنفيذي للقافلة عادل الحسين حديثه بأهمية حضور جميع فئات المجتمع هذا الملتقى من رجال ونساء للاسفادة من فعالياته وبرامجه المتنوعة والدعوة عامة للجميع والتي نستهدف من خلالها حضور أكثر من 400 فرد من الجنسين .

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

الميدالية الذهبية لصم الشرقية في ألعاب القوى 

مريم الأحمد – وقع الدمام حقق نادي الصم بالمنطقة الشرقية ميداليتان ذهبية وأخرى مثلها فضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *