آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / جمعية ” لمسة إدراك ” للوقاية الصحية تساهم في عزل كورونا

جمعية ” لمسة إدراك ” للوقاية الصحية تساهم في عزل كورونا

سالم جيلان – وقع جازان

ضج العالم أجمع بالكارثة الصحية والتي تتمثل في انتشار ” كورونا الصين الجديد ” والذي يعتبر الحدث الأبرز هذه الأيام وتعمل جميع دول العالم والمنظمات العالمية والإنسانية والصحية على كبح جماح تمدد هذا الوباء بكل الوسائل والطرق العلاجية والوقائية.

جمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية بمنطقة جازان بادرت بدورها صباح الثلاثاء ٣ جمادى الأولى ١٤٤١هـ الموافق ٢٨ يناير ٢٠٢٠م بتدريب فريق الطوارىء الصحي بالتعاون مع إدارة المنافذ الصحية تحت إشراف الدكتور إسماعيل الراجحي على كيفية مناظرة وفرز المسافرين الدوليين القادمين لمطار جازان والقيام بعمل خط أمن سريع لعزل الحالات المشتبه بها والتعامل معها وسوف تكون هذه المبادرة بالتدرب والتطبيق.

هذه المبادرة ليست مستغربة على جمعية لمسة إدراك والتي تسعى بشكل مستمر لمواكبة الأحداث الصحية والتعامل معها حسب مايقتضيه الحال للوقاية الصحية وكذلك في جانب التوعية للمساهمة في الأمن الوقائي والصحي.

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

سعودية تفاجئ زوجها بـ”عروس وحفل زفاف ومنزل وشهر عسل” هدية

فيصل العوهلي-وقع الدمام  قررت مواطنة تعمل قائدة مدرسة في جازان أن تدخل السرور في قلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *