الرئيسية / فنون وثقافة / “الحربي” يفتتح معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع

“الحربي” يفتتح معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع

فاطمة الجبيني – وقع جدة

افتتح نائب رئيس الغرفة التجارية بجدة سعادة الأستاذ / فايز الحربي معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع بفندق الريتزكارلتون – جدة ، بحضور رئيس المعرض الأستاذ / نواف الدخيل وعدداً من المسئولين محلياً و دولياً .

حيث بدأ البرنامج بقص الشريط إيذاناً ببدء المعرض و استعداداً لاستقبال الزوار ، تلا ذلك جولة على جميع أجنحة المعرض المشاركة و التي تميزت بجودة و تنوع إنتاجها .

و ذكر ” الحربي ” بأن ما راه اليوم من تميز في عالم المعارض وخاصةً معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع، لم يكن من السهل تحقيقه إلاً بتظافر الجهود بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص و المستثمرين و المجتمع .

و اختتم حديثه قائلاً ” لا يسعني في هذا المقام إلا أن أشكر القائمين على المعرض، الذين أحدثوا نقلةً إقتصاديةً و استثماريةً للمملكة العربية السعودية خليجياً و عربياً و دولياً .

الجدير بالذكر بأن المعرض مستمر حتى يوم السبت القادم من الساعة ٤ عصراً حتى ١٢ مساءً لكل فئات المجتمع بالمجان و تواجد نقاط البيع و الإستثمار بين أجنحة المعرض .

عن فاطمة محمد الجبيني

مستشارة اعلامية مستشارة تربوية تعليمية حاصلة على ماجستير في علم الطاقة الحيوية دبلومة في التخاطب والتوحد مدرب معتمد في برامج التنمية البشرية والإحتياجات الخاصة خبرة ١٦ سنة في مجال التخاطب والتربية الخاصة

شاهد أيضاً

قَرّرْتُ هَجْرَكْ!

قصيدة بقلم: أ. حمزة بصنوي كاتب وشاعر ومؤلف موسيقي- ماجستير إدارة أعمال  ارْحَلْ .. فقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *