الرئيسية / الصحة والجمال / المستجدات في أدوية طب وجراحة العيون والسلامة الدوائية) في نسخته الثانية بجدة

المستجدات في أدوية طب وجراحة العيون والسلامة الدوائية) في نسخته الثانية بجدة

تحت رعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي، دشن مستشفى العيون بجدة مؤتمر آخر المستجدات في أودية طب العيون والسلامة الدوائية في نسخته الثانية.

انطلق المؤتمر يوم الأربعاء الموافق 29 يناير 2020، و جاء هذا المؤتمر بمساندة ودعم مباشر من قبل الشؤون الصحية بجدة، وتوجيه المدير التنفيذي لمستشفى العيون بجدة الدكتور مبارك بن بخيت الزهراني، ويعد هذا المؤتمر امتداد للمؤتمر الأول الذي تنفذة ادارة الرعاية الصيدلانية بالمستشفى؛ لعرض المستجدات في أدوية طب وجراحة العيون، وتميز بوجود نخبة من الأطباء والأخصائيين الاكفاء في هذا المجال.

كما تضمن على عرض مشروع تطبيق صيدلية العيون الحاصل على جائزة الرواد من وزير الصحة؛ حيث يهدف هذا التطبيق إلى ايصال الخدمة لفئات محددة من المرضى، وتسهيل إجراءات صرف الدواء، وحجز المواعيد، والاستفسارات الدوائية وغيرة.

شهد المؤتمر تسجيل وحضور لعدد كبير من الفئة المستهدفة، للاستفادة من ورش و اوراق العمل المطروحة بالمؤتمر والمعتمدة بواقع 46 ساعة تعليم طبي مستمر.

عن فاطمة محمد الجبيني

مستشارة اعلامية مستشارة تربوية تعليمية حاصلة على ماجستير في علم الطاقة الحيوية دبلومة في التخاطب والتوحد مدرب معتمد في برامج التنمية البشرية والإحتياجات الخاصة خبرة ١٦ سنة في مجال التخاطب والتربية الخاصة

شاهد أيضاً

التجمع الصحي الأول بالشرقية يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أرفى للتصلب المتعدد

وقع نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والتواصل المؤسسي ، أمس السبت، اتفاقية شراكة مجتمعية بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *