آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / براعم الأمجاد يحقق تعادل إيجابي في نجران

براعم الأمجاد يحقق تعادل إيجابي في نجران

وقع : سالم جيلان

 

حقق براعم نادي الأمجاد من محافظة صبيا مساء الخميس ٥ جمادى الثاني ١٤٤١هـ الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٠م نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب مع براعم نادي نجران بالتعادل هدف لهدف في مباراة الذهاب والتي أقيمت بملعب جامعة نجران.

 

جاءت المباراة قوية واتسمت بالندية والحماس وحبست الأنفاس خاصةً في شوطها الثاني فقد أنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف بعد تقدم أصحاب الأرض براعم نجران بهدف مبكر في الدقائق السبع الأولى وجاء هدف التعادل والعودة للمباراة من لاعب الأمجاد حسن الأسود في الدقيقة 37 من مجريات الشوط الأول بعد محاولات عديدة ظهرت من خلالها رغبة الأمجاد في تحقيق نتيجة إيجابية تجعلهم أكثر اطمئنانًا في مباراة الإياب.

 

شوط المباراة الثاني جاء نجرانيًا في أغلب مجرياته واتضحت رغبة براعم مارد الجنوب في نتيجة المباراة لكن هذه الرغبة اصتدمت بدفاع أبناء صبيا عن التعادل الإيجابي الذي حققوه في نهاية المطاف للظفر بنقطة وهدف خارج الديار بانتظار لقاء الإياب في ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.


 

عن سالم جيلان

بكالوريوس لغة عربية ، معلم لغتي للمرحلة الإبتدائية ، كاتب مقالات ومحرر صحفي ومدقق إملائي ولغوي في بعض الصحف الإلكترونية ، متعاون مع عدد من الجهات كمنسق إعلامي ، مشرف شراكة مجتمعية ومنسق إعلامي في مكتب تعليم صبيا .

شاهد أيضاً

بصمة اتحادي تُكرم الفائزين في المسابقة الأولي للبصمة

الرياض – متعب الجوهر في لقاء ودي مُنتعش بالأصفر والأسود و ضمن فعاليات بصمة اتحادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *