الرئيسية / أخبار رياضية / الفضية والبرونزية لمنتخب المملكة في معسكر أمل (لغرب آسيا) للبراعم والناشئين بكرة الطاولة

الفضية والبرونزية لمنتخب المملكة في معسكر أمل (لغرب آسيا) للبراعم والناشئين بكرة الطاولة

الرياض  – متعب الجوهر

اختتمت مساء يوم  الخميس منافسات معسكر و بطولة أمل الأسيوية ( لدول غرب آسيا) والتي أقيمت على صالة معهد إعداد القادة  بالرياض بمشاركة أكثر من 60 لاعب و لاعبة يمثلون 8 دول ( السعودية – الإمارات – عمان – الأردن – قطر –  لبنان  – سوريا – فلسطين) و بإشراف الاتحادين الدولي والأسيوي لكرة الطاولة وتنظيم الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وأشرف على المعسكر من قبل الاتحاد الدولي الخبير / ماتيوس.

وحقق لاعبي المنتخب السعودي 3 ميداليات ( فضية و برونزيتان )  كما تأهل اللاعب / علي الطاهر إلى بطولة ومعسكر أمل الأسيوي لكرة الطاولة بعد تحقيقه المركز الثاني في فئة البراعم والذي سيقام في شهر مايو المقبل .

وجاءت النتائج على النحو التالي :

في فئة البراعم  حقق سلطان الكواري (قطر) المركز الأول، وحل علي الطاهر (السعودية) ثانيًا، وجاء عامر غزالي (السعودية) بالمركز الثالث.

و في فردي فئة البراعم  حققت هند ظاظا (سوريا) المركز الأول، وحلت إباء حلاق (سوريا) ثانيًا، وجاءت ياسمين الهبش (لبنان) بالمركز الثالث.

وفي فئة الناشئين  حقق عبيدة ظاظا (سوريا) المركز الأول، وحل خالد اليافعي  (قطر) ثانيًا، وجاء سالم السويلم (السعودية) بالمركز الثالث.

و في فردي فئة الناشئات  حققت تاليا ازار (لبنان) المركز الأول، وحلت نايا سليمان (سوريا) ثانيًا، وجاءات أنانا كردية (سوريا) بالمركز الثالث.

ومن جهة أخرى صرح رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ/ عبدالعزيز السعيد نحمد الله على نجاح البطولة من جميع النواحي الفنية و التنظيمية وسعداء بتنظيم أول بطولة للبراعم والناشئين على المستوى الدولي والأسيوي والتي شارك بها عدد كبير من اللاعبين واللاعبات وكانت بطولة قوية وبشهادة من الخبير الدولي السيد ماتيوس الذي أشاد بالتنظيم و مستوى اللاعبين ونبارك للاعبينا على المستوى الفني الذي قدموه كما أقدم شكري لسمو الأمير عبدالعزيز الفيصل على  دعمه اللامحدود لجميع الألعاب الرياضية بشكل عام ولكرة الطاولة بشكل خاص .

كما أشاد الخبير الدولي السيد /   ماتيوس  بما وصلت له السعودية من تقدم في لعبة كرة الطاولة و مستوى اللاعبين و على تفاعلهم وحماسهم خلال فترات المعسكر والبطولة، ويعتبر هذا التجمع الأول الذي يشارك فيه أكثر من 60 لاعب ولاعبة على مستوى غرب آسيا كما قدم شكره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة و على  اهتمامه أقامة هذا  المعسكر والبطولة.

وقد توج رئيس  مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ / عبد العزيز السعيد و الأستاذ / أسامة الأسمر أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة  اللاعبين و اللاعبات الفائزين بالبطولة .

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

الفيصل يتلقى رسالة شكر وتقدير من رئيس اللجنة الأولمبية الدولية

متعب الجوهر – وقع: تلقى رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *