الرئيسية / أخبار محلية / إنشاء المنصة الوطنية للتعليم والتدريب الإلكتروني

إنشاء المنصة الوطنية للتعليم والتدريب الإلكتروني

حسناء العواد – وقع الرياض :

شكر معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني د.حمد بن محمد آل الشيخ، خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على دعمهما للتعليم الإلكتروني أسوة بالتعليم العام والجامعي، وتمكين المركز من أداء دوره في حوكمة وإدارة وتنظيم عمليات التعليم الإلكتروني في المملكة.

حيث أشار آل الشيخ عقب ترؤسه اليوم الخميس اجتماع مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بمدينة الرياض إن المجلس وافق على إنشاء المنصة الوطنية للتعليم والتدريب الإلكتروني، مبيناً أن التعليم الإلكتروني يعد من النماذج المهمة في تنمية القدرات البشرية، وتطوير مخرجات ذات جودة عالية تلبي احتياجات سوق العمل، بما ينعكس إيجاباً على الإقتصاد الوطني.

وتأمل في أن يسهم المركز في تيسير وتسهيل خدمة أبنائنا وبناتنا الراغبين في الإلتحاق بالتعليم الإلكتروني، ورفع مستوى معارفهم ومهاراتهم، ليكونوا مؤهلين أكثر لسوق عمل متطور ومتغير، مؤكداً أن هذا الإجتماع يعتبر باكورة التدشين الحقيقي للمركز.

ومن جانب آخر استعرض مدير عام المركز الوطني للتعليم الإلكتروني د.عبد الله بن محمد الوليدي التوجه المستقبلي للمركز، ممثلاً في حوكمة برامج التعليم الإلكتروني، والتكامل في منصّات التعليم الإلكتروني، والإبتكار في التحول الرقمي في التعليم.

عن حسناء العواد

شاهد أيضاً

الأميرة دعاء بنت محمد قادة عظماء سجلوا ملحمة تاريخية بأحرف من الذهب توجت برؤية 2030

فاطمة الجبيني – جدة: قالت الأميرة دعاء بنت محمد أن يوم الوطن 90 هو يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *