الرئيسية / أخبار محلية / قياس يفتح الفرصة للتسجيل بورش عمل

قياس يفتح الفرصة للتسجيل بورش عمل

حسناء العواد- وقع الرياض:

‏تعتزم هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بمركز ⁧قياس ‬⁩إتاحة الفرصة للمختصين والمختصات الراغبين في حضور ورش عمل لإعداد وكتابة أسئلة تكشف عن الطلبة ذوي القدرات العقلية، والمعرفية، والرياضية، والعلمية، واللغوية العالية.


‏ للراغبين في الترشّح التقديم عبر الرابط:

http://eforms.etec.gov.sa/mohibah/

ووضعت الهيئة ضوابط للترشيح من ضمنها أن يكون المرشح أو المرشحة سعودي الجنسية، وأن يكون من المهتمين بأحد المجالات التالية: (الموهوبين، القياس، الرياضيات، العلوم، اللغة العربية، المرونة العقلية،……) ويكون من المهتمين بمجال إعداد وكتابة أسئلة القدرات العامة والعقلية، أو الموهبة والإبداع، وأن يكون من المهتمين بمجال إعداد وكتابة أسئلة القدرات العامة والعقلية، أو الموهبة والإبداع، وأن يكون على استعداد لحضور كامل أيام ورشة الأسئلة المقامة بمدينة الرياض ولمدة 4 أيام.

توخي الدقة في تعبئة جميع بيانات النموذج المرفق كما هو مطلوب، كتابة أربعة أسئلة غير مقتبسة من أي مصادر أخرى، الجدية والالتزام بالعمل المكلف به بعد الترشيح علماً بأن هناك تقييم لأداء المشاركين في الورش.

الجدير بالذكر أن هيئة التقويم والتدريب قد حددت آخر موعد لقبول نموذج الترشيح وقبول أسئلة المرشحين ورفعها على الموقع سيكون بنهاية يوم الأربعاء الموافق 5 فبراير 2020

عن حسناء العواد

شاهد أيضاً

تسوية الخبر تسترد نصف مليون ريال في يوم واحد

فيصل العوهلي- وقع الدمام  تمكنت إدارة التسوية الودية الاسبوع الماضي بمكتب العمل بمحافظة الخبر بقيادة …

2 تعليقان

  1. هل بامكاني التقديم اليوم او غداً لعدم علمي بالمسابقه حيث انني معلمة رياضيات ولي خبره ٢٧ سنه وثمانية اشهر ومتقاعده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *