آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار رياضية / رابطة الأحياء تختتم منافسات دوري المدينة

رابطة الأحياء تختتم منافسات دوري المدينة

هدى الخطيب – الرياض

تختتم غداً السبت منافسات دوري رابطة فرق الأحياء لكرة القدم 2019م في المدينة المنورة التي يشرف عليها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، بمواجهة فريقي الهلال والرمح في المباراة النهائية التي ستقام على ملاعب رابطة فرق الأحياء في المدينة المنورة، وذلك بحضور رئيس الرابطة عادل الفقي وعدد من نجوم المنتخب السعودي “سابقا”.

وكان الهلال قد وصل للمباراة النهائية بعد تجاوزه الترجي بهدفين دون مقابل في نصف النهائي، في حين تخطى الرمح نظيره العربي بهدف دون مقابل.

وشهدت منافسات الدوري في المدينة المنورة التي انطلقت الشهر الماضي، مشاركة 35 فريقاً تم تقسيم الفرق إلى 8 مجموعات، تأهل من خلالها فريقان عن كل مجموعة إلى دور الـ 16.

الجدير بالذكر أن عدد الفرق المشاركة في دوري رابطة فرق الأحياء في المملكة 1000 فريقاً، يضم أكثر من 40 ألف لاعباً من 12 رابطة فرعية، وتصل جوائز البطولة إلى مليون ريال.

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

الوحدة ومضر إلى نهائي كأس اليد

متعب الجوهر-وقع الرياض تأهل ناديي الوحدة ومضر إلى نهائي بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *