الرئيسية / أفلام وسينما / تأجيل فيلم A quite place 2 بسبب الكورونا

تأجيل فيلم A quite place 2 بسبب الكورونا

ليلى مانع _وقع:

سيتم تأخير الجزء الثاني من فيلم الرعب A quite place بسبب انتشار الكورونا، حيث كان من المقرر عرضه  في المسارح الأمريكية في 20 من مارس ، ولكن تم الإعلان أنه سيتم تأجيله لوقت لاحق، وأكدت شركة باراماونت التأخير في بيان لكنها لم تحدد بعد تاريخ الإصدار الجديد، حيث جاء في البيان بعد الكثير من التفكير، وعلى ضوء الوضع المستمر والمتطور فيما يتعلق بفيروس كورونا والقيود المفروضة على السفر العالمي والتجمعات العامة ، ستُأجل Paramount Pictures الإصدار العالمي من” A quite place 2 “
الجزء الأول من الفيلم حقق إيرادات عالمية ضخمة وصلت إلى 340 مليون دولار، كما ترشح للعديد من الجوائز من بينها أوسكار وجولدن جلوب، وانضم إلى قائمة أفضل 10 أفلام في 2018 الفيلم من إخراج جون كراسينسكي المرشح لجائزة الإيمي أربع مرات، و شارك أيضا في التأليف مع سكوت بك وبراين وودز، وبطولة إيميلي بلانت الفائزة بجائزة جولدن جلوب.
أما الجزء الثاني فبجانب ايميلي بلانت سيشاركها البطولة الممثلان كيليان مورفي وجايمون هونسو، وسيكون تكملة لما حدث في الجزء الأول، حيث سيتحتم على العائلة الخروج والبحث عن الأمان ومواجهة العالم الخارجي بصمت، لكن ليست المخلوقات المتوحشة هي الخطر الوحيد، بل هناك خطر آخر سينتظرهم، ويعتبر تأخير الفيلم هو الأحدث في سلسلة طويلة من التأجيلات والإلغاءات التي حدثت خلال الأسبوع الماضي.

عن ليلى مانع

مُهتمة بَمجالات عديدة , كتاباتي أقرب إلى اسلوبي و ما يستهويني كقارئة... لَستُ الأفضل.. لَكن أثق بقدراتي وَ قوة مُلاحظتي.

شاهد أيضاً

مهرجان سينمانا 2020 لاتحاد الفنانين العرب

هدى الخطيب – الرياض: افاد المخرج مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانين العرب نقيب المهن السينمائية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *