الرئيسية / أخبار رياضية / “ كلنا مسؤول “مسابقة نادي الإتفاق للقضاء على فايروس كورونا

“ كلنا مسؤول “مسابقة نادي الإتفاق للقضاء على فايروس كورونا

مريم الأحمد – وقع الدمام 

أطلقت المسؤولية الاجتماعية بنادي الإتفاق مسابقة تحت عنوان “كلنا مسؤول” للقضاء على فيروس كورونا الجديد كوفيد-19.

تتلخص فكرة المسابقة بصناعة الأسرة فيديو إجتماعي توعوي في المنزل وذلك حول سبل الوقاية من فيروس كورونا الجديد والأفكار المفيدة والممتعة للبقاء في المنزل بحيث لايتعدى الفيديو 120 ثانية،  وسيكون آخر موعد لتسليم المشاركات على حساب النادي الرسمي يوم الثلاثاء 31 مارس الجاري.

ومن جهته أكد مدير المسؤولية الاجتماعية بنادي الإتفاق هذلول البريك بأن مسابقة النادي تأتي ضمن المبادرات التي تهدف لنشر الوعي المجتمعي من خلال محتوى إبداعي من صنع الأسرة بشرط أن يكون داخل المنزل، مبيناً بأن النادي قد رصد جوائز نقدية بقيمة 18 ألف ريال مقسمة على 6 فائزين منهم 3 مشتركين في تويتر  و3 آخرين في الأنستغرام، بواقع 3 آلاف لكل فائز،  موضحاً أن آلية الأختيار ستكون خاضعة للجنة المشرفة على المسابقة وللمحتويات التي ستحظى على الأكثر إعجاباً في تويتر والانستغرام. 

 وأشار الهذلول بأن  المجال مفتوح لكل المبدعين في المملكة سواء  للمواطنين والمقيمين. 

وقال الهذلول حول شروط المسابقة :” يجب أن تكون معلومات المحتوى واضحة ودقيقة مصادقة لإرشادات وزارة الصحة، وأن يكون تصوير الفيديو في المنزل، كما يشترط أن يكون المشارك متابع لحساب النادي الرسمي مع عمل إعادة تغريدة للمسابقة، ولن تقبل أي مشاركة ما لم يرفق المحتوى بهاشتاق #مسابقة_كلنا_مسؤول” .

عن مريم الأحمد

مدير مكتب الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية ومسؤولة نشر -منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي

شاهد أيضاً

الجولف السعودية تعاود نشاطها ..اليوم الأحد

ماجد السرور : الالتزام بالإجراءات الوقائية الأساس في انطلاقتنا الرياض ـ متعب الجوهر أعلن الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *