الرئيسية / أخبار إقتصادية / ” غرفة القريات تعقد إتفاقية تطوير خطتها الإستراتيجية مع عيادات الأعمال”

” غرفة القريات تعقد إتفاقية تطوير خطتها الإستراتيجية مع عيادات الأعمال”

مرام العنزي- وقع القريات 

عقدت غرفة القريات اتفاقية تطوير وتحديث الخطة الإستراتيجية للغرفة مع عيادات الأعمال بإعتبارها بيت خبرة، وذلك بهدف تطوير برامج الغرفة وفق المعايير والأسس التي تمكنها من مواصلة رسالتها في مجتمع الأعمال لتكون عنصرًا فاعلًا مساهمًا في المجتمع وممكنًالمؤسساته.

وقال رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالقريات الأستاذ محمد بن عتيق الرويلي: إنطلاقًا من الرؤية الطموحة لبلدنا الغالية وفي ظل توجيهات القيادة الحكيمة حرصنا في غرفة القريات على تطوير الخطة الإستراتيجية لتكون جزءًا مساهمًا في تنمية المحافظة من خلال تطوير الأداء المؤسسي والرؤية الإستراتيجية للغرفة، موضحًا بأن الخطة سوف تكون جاهزة خلال الأشهر المقبلة لتخدم المحافظة من خلال سلسلة برامج عمل ومبادرات متميزة بإذن الله تعالى.

وبين بأن الخطة الإستراتيجية تعد إحدى أهم أولويات الغرفة لما لها من أهمية كبيرة لذا تم إبرام هذه الإتفاقية مع عيادات الأعمال لتتمكنالغرفة بموجبها من الإستفادة من أفضل الممارسات في مجال الإستراتيجيات، مشيرًا إلى الخبرات المتراكمة التي تميز عيادات الأعمال وخبراتها في مجال إعداد وبناء الخطط الاستراتيجية و التطوير و الإستشارات و المبادرات الخاصة بقطاع المال و الأعمال.

من جانبه أكد رئيس عيادات الأعمال الأستاذ ثامر أحمد الفرشوطي على أهمية هذه الإتفاقية وأن تكون مجالًا للمساهمة والمشاركة في تحقيق التطوير في برامج الغرفة وأنشطتها بما يتناسب مع دورها المستقبلي، مثمنًا حرص الغرفة بقيادة رئيسها وأعضاء مجلس إدارتها على تطوير الخطة وإحداث نهضة حقيقية ومستدامة.

وأعرب عن إعتزازه بالعمل المشترك مع الغرفة لتحقيق هذه الأهداف من خلال الرؤية العامة للغرفة وتحديد الأدوار ذات الأهمية، مبينًا بأن الخطة ستتناول تحديد ووضع الأولويات للفترة المقبلة بما يحقق تطلعات الجهات المعنية والمجتمع بإذن الله تعالى.

عن مرام العنزي

شاهد أيضاً

80 ألف يرقة أسماك بلطي توزع على مشاريع الاستزراع المائي

عاتكه ملا – جدة: قام مركز أبحاث الثروة السمكية بجدة التابع لفرع وزارة البيئة والمياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *