الرئيسية / أخبار رياضية / حوار مع أمين عام الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ / ياسر بن محمد الحبيش

حوار مع أمين عام الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ / ياسر بن محمد الحبيش

الرياض- متعب الجوهر:

في البداية أتقدم بالشكر لكم على إتاحة الفرصة لنا في أخذ هذا الحوار في ضل الظروف الحالية التي تمر بها مملكتنا الغالية للتصدي لفيروس كورونا “COVID-19” والقرارات والاحترازات الصادرة من القيادة الرشيدة التي لاقت كل التجاوب لدى المواطنين والمقيمين، وحظيت بالتزام الجميع ومن ضمن هذه القرارات ما يخص تعليق النشاط الرياضي من قبل وزارة الرياضة لجميع الألعاب الرياضية، وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية حتى إشعار آخر للحد من انتشار فيروس “كورونا.

كيف ترى قرار تعليق الأنشطة الرياضية ؟

هذا القرار اتخذ من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية يدل على اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والقيادة الرياضية على صحة جميع الرياضيين بشكل خاص وصحة أبناء الوطن بشكل عام.

كيف تقضي يومك في المنزل وهل تمارس الرياضة ؟

أقضي يومي بأداء بعض التمارين الرياضية ومزاولة بعض الألعاب مع الأبناء وتعديل وترتيب أمور المنزل وبعض الزيارات على المطبخ.

أول شخص تود أن تراه بعد الانتهاء من الحجر المنزلي؟

بحكم وجود التقنية والتكنولوجيا أصحب الجميع على تواصل عن طريق الاتصال أو البرامج والتطبيقات، ولكن للإجابة على سؤالك أول شي أتمنى ان أراه بعد الحجر المنزلي هو الصلاة في المسجد.

كلمة أخيره تود قولها ؟

أتقدم بالشكر لله عز وجل ومن ثم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده على جميع ما يبذلونه من جهد على حماية الوطن من هذا الوباء، وكذلك تحية إجلاء وتقدير لكل فرد يعمل في وزارة الصحة والقطاعات الأمنية والجهات الأخرى العاملة في محاربة هذا الفيروس وإلى جميع المواطنين الذين ساهموا من انتشار هذا الفيروس وتقيدوا في البقاء في بيوتهم.

والله يحمينا ويحفظنا وبلادنا وولاة أمورنا ويحمي المسلمين أجمعين .

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

الجولف السعودية تعاود نشاطها ..اليوم الأحد

ماجد السرور : الالتزام بالإجراءات الوقائية الأساس في انطلاقتنا الرياض ـ متعب الجوهر أعلن الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *