آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار طبية / الحارثي يكرم أبطال الميدان الصحي

الحارثي يكرم أبطال الميدان الصحي

احمد عنبر _ وقع _الطائف

نيابة عن مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف سعيد بن جابر القحطاني كرم مساعده للشؤون الهندسية المهندس ماجد الحارثي أبطال الميدان الصحي، وذلك بمنحهم ثلاثة أوسمة ( أبطال كوفيد ) و ( كلنا مسؤول ) و وسام ( وزارة الصحة ).

و نقل الحارثي لرجال الصحة امتنان مدير صحة الطائف على مابذلوه من جهود لمواجهة انتشار وباء كورونا، وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية ، مشيرًا إلى حرص سعادته على سلامتهم، وتأكيده أهمية الالتزام بالتدابير الوقائية لسلامة الجميع.

كما وجه سعد الحارثي المشرف العام على الحملات الميدانية شكره لمجلس جمهور الاتحاد في الطائف على مبادرتهم بتقديم أوسمة التكريم، مثمنًا لزملائه في الميدان جهودهم الملموسة أثناء الحملة.

وفي ختام التكريم ثمن مستشار مدير الشؤون الصحية عبدالرحمن المري الدور الرائد للأطباء والممارسين الصحيين في مواجهة الأزمة الراهنة، وقال ” أنتم فوق رؤوسنا”، سائلاً الله أن يكشف الغمة، ويرفع البلاء عن الأمة.

عن احمد عنبر

من مؤثري مواقع التواصل ناشط اجتماعي كاتب و مؤلف مشرف مكتب الصحيفة بالمنطقة الغربية و مدير مكتب الطائف صدر لي ديوان شعر و مجموعه قصصية تحت الطبع

شاهد أيضاً

دراسة طبیة سعودیة حدیثة تبحث في ورم من أورام الثدي المعروف بـ ( 2 HER- إیجابي البروتین )

فيصل العوهلي- وقع الدمام  نــفذت مجــموعــة بــحثية طــبية، دراســة بــأثــر رجــعي عــن الــخصائــص الســريــريــة لــلمرضــى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *