آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار طبية / صحة الطائف تستهدف أحياء جديدة للفرز البصري

صحة الطائف تستهدف أحياء جديدة للفرز البصري

أحمد عنبر _ وقع _ الطائف:

واصلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة الطائف ممثلة في الشؤون الهندسية والشراكة المجتمعية وبإشراف الصحة العامة تنفيذ الحملة الميدانية للفرز البصري والتوعية للوقاية من انتشار فايروس كرونا، مستهدفة مقرات سكن العمالة الوافدة في عددٍ من أحياء المحافظة.
الجولات الميدانية التي نفذتها الفرق الطبية والصحية بصحة الطائف الليلة الماضية استهدفت أحياء عودة وأم العراد وحي شبرا، لقياس درجات الحرارة للعمالة، والتحقق من عدم وجود أعراض فيروس كورونا عليهم، إلى جانب تقديم التوعية الصحية اللازمة لهم بلغاتهم لإيصال المعلومة الصحية والصحيحة لهم لضمان استفادتهم منها.
وتهدف الحملة الميدانية إلى الحد من انتشار العدوى وتفشي الوباء، وتوعية المجتمع وتثقيهم بأهم الإجراءات الاحترازية الوقائية، وإجراء عمليات الفرز لبصري للعمالة الوافدة في مقرات سكنهم، والتوعية بأهمية النظافة الشخصية والطريقة الصحيحة لغسل اليدين، والتوعية بأهمية التباعد بين الأشخاص وتجنب الأماكن المزدحمة.
وقبل انطلاق الحملة قدم المشرف العام على الحملات الميدانية الأستاذ سعد الحارثي هدايا تحفيزية لأبطال الصحة مقدمة من جمعية اليقظة الخيرية بالطائف، كما وجه الحارثي شكره للجمعية على مبادرتهم لتكريم أبطال الصحة في الميدان.

عن احمد عنبر

من مؤثري مواقع التواصل ناشط اجتماعي كاتب و مؤلف مشرف مكتب الصحيفة بالمنطقة الغربية و مدير مكتب الطائف صدر لي ديوان شعر و مجموعه قصصية تحت الطبع

شاهد أيضاً

دراسة طبیة سعودیة حدیثة تبحث في ورم من أورام الثدي المعروف بـ ( 2 HER- إیجابي البروتین )

فيصل العوهلي- وقع الدمام  نــفذت مجــموعــة بــحثية طــبية، دراســة بــأثــر رجــعي عــن الــخصائــص الســريــريــة لــلمرضــى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *