آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / أمين الرياض يوجه بتشجير مواقف المركبات التابعة للمجمعات والمولات التجارية

أمين الرياض يوجه بتشجير مواقف المركبات التابعة للمجمعات والمولات التجارية

الرياض – هدى الخطيب :

وجه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض بإلزام المجمعات والمولات التجارية بتشجير مواقف السيارات التابعة لها، بهدف زيادة المساحات الخضراء في المدينة، بما يتواءم مع مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠، وبرامج التحول الوطني.
وأشارت أمانة الرياض إلى أن التنظيم الجديد لتشجير مواقف المركبات سيصدر في غضون أسبوعين، مبينة أنه سيتضمن التأكيد على استخدام أشجار ذات ظل واسع، مع مراعاة تقليل استهلاكها للمياه، ومناسبتها للظروف المناخية في العاصمة.
وأكدت الأمانة أن القطاع الخاص شريك استراتيجي في تنفيذ المبادرات النوعية التي تهدف إلى الارتقاء بجودة الحياة في العاصمة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان.

عن هدى الخطيب

المدير الاقليمي لقناة دروب تي في بلجيكا اوربا للتبادل الفني والثقافي القسم العربي مديرة الفعاليلت وادارية بصحيفة التحلية نيوز محررة بصحيفة روافد العربية محررة بنبض العرب حاصلة علىالكثير من الاوسمة والجوائز من مجلس الشورى ومن جريدة الجمهورية المصرية سفيرة عناية سفيرة الاعلام حاصلة على الصحافة الدولية عضوة استاذ مشارك ادبي الرياض عضوة في جمعية الثقافة والفنون الرياض حاصلة على تكريم من الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

شاهد أيضاً

سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بالدمام

مريم الأحمد – الدمام  أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *