آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار محلية / تطهير ” 55.000 ” موقع في العاصمة المقدسة

تطهير ” 55.000 ” موقع في العاصمة المقدسة

عبيرباجهموم  – مكة المكرمة 

للحد من إنتشار فيروس كرونا ( كوفيد 19) واصلت وكالة الخدمات ممثلة في الإدارة العامة للصحة العامة التابعة لأمانة العاصمة المقدسة إتخاذ كافة التدابير اللازمة وذلك من خلال أعمال التطهير والتعقيم.

وضح مدير عام الصحة العامة المهندس محمد بن عبدالباسط باحارث – أن تلك الأعمال جاءت في إطار الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية للحد من إنتشار الفيروس، وأن الأمانة قامت خلال الحملة بتوعية العاملين للتقيد بالإجراءات الإحترازية وتوفير جميع ما يلزم العاملين للمحافظة على سلامتهم وضرورة أرتداء الكمامة والقفازات.

وأن هذه الاعمال نفذها ( 675 ) من القوى العاملة، مدعومين ( 302 ) آلة ومعدة محملة على السيارات مزودة بحوالي ( 12,050 ) لتر من المطهرات، وإستمرار الحملات التوعوية بشكل مُكثف، بمتابعة مستمرة من معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبد الله القويحص – وبإشراف مباشر من وكيل أمين العاصمة المقدسة المهندس  محمد بن عبدالرحمن المورقي .

لذا أشتملت أعمال التطهير والتعقيم الاحياء العشوائية والمنشآت الحكومية والمساجد بالتنسيق مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، والمحاجر الصحية بالتنسيق مع إدارة الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة والمرافق العامة.

أضاف باحارث إلى استمرار أعمال الإدارة العامة للصحة العامة في إستقبال البلاغات على الرقم الموحد 940 فيما يخص أعمال التعقيم والتطهير حيث تم إستقبال – ( 4,970 ) – بلاغ .

 

عن عبير باجهموم

مستشارة جودة إدارية - مدرب معتمد

شاهد أيضاً

سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بالدمام

مريم الأحمد – الدمام  أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *