آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار دولية / قسيمة سفر الاتحاد – اشتر الآن واحصل على رصيد نقدي إضافي بقيمة 50 في المائة

قسيمة سفر الاتحاد – اشتر الآن واحصل على رصيد نقدي إضافي بقيمة 50 في المائة

مريم الأحمد – وقع أبوظبي 

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مبادرة “قسيمة سفر الاتحاد” بهدف تشجيع المسافرين على البدء في التخطيط لرحلاتها بعد تخفيف قيود السفر.
وسوف يحصل الضيوف الذين يقومون بشراء القسيمة خلال الفترة ما بين 10 و24 يونيو على رصيد نقدي إضافي بقيمة 50 في المائة يمكن استخدامه في السفر اعتباراً من 1 أغسطس القادم.
وبهذه المناسبة، أفاد روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، مجموعة الاتحاد للطيران: ” نسعى حالياً أكثر من أي وقت مضى إلى منح ضيوفنا الكرام شيء لطالما طمحوا إليه. وسوف تسهم قسيمة سفر الاتحاد، التي تسري لمدة عامين، في منحهم الوقت الكافي للتخطيط لرحلاتهم المستقبلية بفضل الحصول على رصيد إضافي بواقع 50 في المائة، وبذلك يمكن تقليل نفقاتهم في العطلات التي ينشدونها.”
وتتوافر قسيمة سفر الاتحاد حالياً برصيد يبدأ من 250 دولار حتى 65 ألف دولار، وسيتم إضافة قيمة القسيمة المشتراه إلى جانب الرصيد الإضافي إلى حساب بنك السفر لاستبداله مستقبلاً في رحلات السفر والترقيات وغيرها.
يمكن شراء القسيمة عبر برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، أو التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على هاتف رقم (+971) 600 555 666 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن الإطلاع على قائمة مركز الاتصال في كل دولة عبر الرابط www.etihad.com/en-us/help/contact-us.
لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة www.etihad.com/travelvoucher.

عن مريم الأحمد

مديرة مكتب المنطقة الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية - نائبة رئيس التحرير ومسؤولة نشر - منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي -

شاهد أيضاً

تنظمه “جمعية خليجيون في حب مصر” : مهرجان سينمائي دولي عربي في طنجة المغربية

مريم الأحمد – الخبر  تستعد مدينة طنجة المغربية لاستقبال المهرجان الدولي للسينما والتلفزة 2021، برعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *