الرئيسية / أخبار محلية / الشؤون الإسلامية بالشرقية تخصص دائرة الكترونية لاستقبال المراجعين عن بعد

الشؤون الإسلامية بالشرقية تخصص دائرة الكترونية لاستقبال المراجعين عن بعد

متابعات – وقع الدمام

قام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، بإعداد دائرة الكترونية مزودة بالاتصال المرئي خاصة لاستقبال المراجعين، مرتبطة بمدير عام الفرع، وذلك لتقديم الخدمات واستقبال الملاحظات لكل المستفيدين من خدمات الفرع، والعمل على إنهاء إجراءاتهم، تحقيقاً للبروتوكولات الصحية المعمول بها.
من ناحيته،أوضح فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر بن فيصل الوطبان الدويش أن هذه الخطوة تأتي بتوجيه ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في إطار جهود الوزارة تحقيقا لاجراءات التباعد، ووفقا للبروتوكلات الصحية المتبعة، وتماشياً مع الجهود التي تقدمها مختلف قطاعات الدولة لتقديم أرقى الخدمات للمواطنين.
الجدير بالذكر أن فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية استقبل المواطنين منذ العودة التدريجية للموظفين، وساهم في إنجاز كافة المعاملات التي وردت إليه عبر المنصات والمواطنين، وكانت خدماته محل تقدير وإشادة من مختلف المستفدين.

عن مريم الأحمد

مدير مكتب الشرقية بصحيفة وقع الإلكترونية ومسؤولة نشر -منظمة معارض ومؤتمرات بمؤسسة أصائل نجد - عضوه بمجلس كيا الجبر الإستشاري لقيادة المرأة - قائدة فريق إنتماء التطوعي

شاهد أيضاً

تعيين د. راشد الشمراني مستشاراً بمركز “تعارفوا”

أسماء عبدالله – وقع: قام الاستشاري النفسي الدكتور راشد الشمراني بزيارة مركز (تعارفوا) للإرشاد الأسري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *