الرئيسية / أخبار إقتصادية / المواصفات السعودية تدعو المُهتمين حول اللوائح الفنية

المواصفات السعودية تدعو المُهتمين حول اللوائح الفنية

متابعات وقع

دعت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة جميع المختصين والمهتمين إلى إبداء مرئياتهم ومقترحاتهم حول العديد من مشاريع المواصفات القياسية واللوائح الفنية.

وبلغت المشاريع المطروحة لمرئيات العموم نحو 16 مشروعًا، تضمنت مواصفات تختص في السلامة الكهربائية وكذلك قطاع المنتجات الميكانيكية والمعدنية وطرق اختبار مساحيق الغسيل المنزلية ومنظفات السجاد والزجاجات المخبرية وجلود البطانيات، بالإضافة إلى اللائحة الفنية للأبواب والنوافذ.

وأوضحت المواصفات السعودية أنها تولي اهتماماً كبيرًا بمشاركة الجمهور من المهتمين وأهل الاختصاص وكل من يرغب في إبداء الرأي، وذلك من أجل تطوير مواصفات قياسية ولوائح فنية تدعم الصناعات الوطنية وتعزز تنافسية الاقتصاد السعودي.

وللتعرف أكثر وإبداء المرئيات والمقترحات حول مشاريع المواصفات واللوائح يمكن الدخول على الرابط التالي: (https://bit.ly/2NTQw8J).

 

 

عن عائشة الأنصاري

الأسم / عائشه الأنصاري مولدي ومسكني طيبة الطيبة _ خريجة إعلام بكالوريوس _كاتبه صحفيه - عضوة ففريق ت التطوعي النسائي .. معلمة رياض اطفال .. عضوة ففريق كوكبة نجوم المدينة .. عضوة في اطياف المدينه .. حاصله على شهادة من جمعية الثقافه والفنون .. متطوعه ميدانيا في فعاليات المدينه وبرامجها . ولدي فريق اعلامي يسمى (صُناع الإعلام ) انطلق في ابريل 2020 / فريق إعلامي مميز حاصلون على بكالوريوس في #الإعلام، يصنع لجمهورهـِ جميع الأخبار المشوقه وتغطية جميع فعاليات #المدينة_المنوره و مناطق المملكة #تابعونا

شاهد أيضاً

«أرامكو» تنقل الأسهم المجانية للمستثمرين الأفراد

متابعات – وقع الدمام تبدأ شركة أرامكو، اليوم السبت، نقل الأسهم المجانية إلى المحافظ الاستثمارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *