الرئيسية / أخبار رياضية / المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب يقترح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية

المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب يقترح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية

الرياض – متعب الجوهر
شارك صاحب السمو الملكي الامير طلال بن بدر رئيس المجلس الرياضي العربي رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية واتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية
في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي عقد عن بعد اليوم الخميس 2 يوليو بحضور اصحاب السمو والمعالي أعضاء المكتب التنفيذي ، والذي ناقش العديد من البرامج الشبابية والرياضية والتحديات التي تواجه الرياضة العربية بسبب جائحة كورونا .
ونوه الامير طلال بن بدر بالدعم الذي يتلقاه اتحاد اللجان من معالي الدكتور أشرف صبحي رئيس المكتب التنفيذي ومعالي السفيرة هيفاء ابو غزالة الامين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية واخوانه اصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة العرب الامر الذي ساهم في تنفيذ العديد من الانشطة الرياضية العربية .
وقدم سموه خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية على استضافة المجلس الرياضي العربي واتحاد اللجان في المملكة العربية السعودية التي قدمت الكثير من الدعم الذي مكن الاتحاد من تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج التي تصب في صالح الرياضة العربية .
وطرح سموه فكرة الشراكة مع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب لتنظيم دورة الالعاب الكبرى وتشكيل لجنة بين الطرفين لوضع اسس هذه الشراكة التي يعول عليها الجميع لانجاح الدورات العربية الكبرى .
واشار سموه الى اهمية تكريم معالي الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة رحمه الله لكونه احد مؤسسي الرياضة العربية ونظير ما قدم من جهود خلال مسيرته الطويلة تكللت بالنجاح وبالانجازات الكثيرة .
واشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة وعقيلته سمو الشيخة جواهر القاسمي ودعمهم الكبير لاستضافة دورة الالعاب للاندية العربية للسيدات التي اقيمت في الشارقة خلال شهر فبراير 2020 , واصبحت من الدورات التي تسعى فتيات الدول العربية للمشاركة في ألعابها .

عن متعب الجوهر

شاهد أيضاً

اتحاد البولو يطلق كأس الاتحاد تزامنا مع اليوم الوطني

الرياض ـ متعب الجوهر تنطلق يوم الخميس المقبل بطولة كأس الاتحاد السعودي للبولو الأولى للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *